Oriflame

oriflame 31543 - سيروم نوفاج التمت ليفت

اوريفليم 31543

اورفليم 31543 نوفاج التميت ليفت
oriflame novage ultimate lift

سيروم نوفاج التمت ليفت

40+
30 ml😄
اورفليم 31543 سيروم نوفاج التمت ليفت
oriflame 31543

سيروم البشرة:

سيروم شد حريري مع تقنية AspartoLift الفريدة الحاصلة على براءة اختراع ومركب ثلاثي الببتيد يقوي ويشد ويحسن مرونة الجلد مع الاستخدام المنتظم ، وتنعيم التجاعيد وشد ملامح الوجه.
يساعد على استعادة وضوح ملامح الوجه مع الاستخدام المنتظم 
 • يوفر نتائج مذهلة: بشرة أكثر صلابة بنسبة 70٪ خلال 12 أسبوعًا فقط 
 • يمنح البشرة نعومة * (تم تأكيد 86٪) 
• يحسن مظهر البشرة بفضل الجسيمات الدقيقة العاكسة والمرشحات الضوئية. 
• يسمح لك بالحصول على الكمية المثلى من المنتج لكل استخدام بفضل موزع صحي مناسب. 
* حسب نتائج اختبار المستهلك مع 67 امرأة تتراوح أعمارهن من 45 إلى 54 سنة لمدة ستة أسابيع. 
** حسب نتائج الفحوصات السريرية التي شملت 34 امرأة لمدة 12 أسبوعًا. خطوة العناية بالبشرة الشاملة
ACTIVATOR أفضل طريقة لتعزيز تأثير كريم النهار والليل هو استخدام المصل. تحتوي الأمصال على مواد فعالة عالية التركيز ، وبسبب تقنية التصنيع ، تخترق الجلد بشكل أسرع وأعمق ، مما يوفر أفضل نتيجة. ضعي السيروم على بشرة الوجه والعنق والصدر كل يوم قبل استخدام الكريم النهاري أو الليلي. سيروم شد الوجه والعنق (NovAge Ultimate Lift (31543 بتقنية AspartoLift الحاصلة على براءة اختراع ومركب Tripeptide يحتوي على جرعة مركزة من المواد الفعالة لزيادة فعالية كريمات النهار والنهار من NovAge Ultimate Lift بشكل كبير.

كيفية الاستخدام سيروم نوفاج التمت ليفت:

ضع المصل على بشرة الوجه والعنق المطهرة والمعدة بأطراف أصابعك ؛ جزء واحد من الموزع سيكون كافيًا - تم تصميمه بطريقة تجعل كمية المنتج مثالية. تجنب المنطقة حول العينين.
لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، استخدم العناية الشاملة مع NovAge Ultimate Lift. وقد ثبت سريريًا أن استخدام العناية الشاملة بالبشرة NovAge Ultimate Lift أكثر فعالية سبع مرات من استخدام المنتجات الفردية في السلسلة.
تم تصميم نظام الرعاية اليومية المكون من 4 خطوات مع منتجات NovAge Ultimate Lift بطريقة تكمل كل خطوة تمامًا الخطوة السابقة ، وتعزز الصيغ المصممة خصيصًا فعالية بعضها البعض:
(NovAge Cleansing Gel Tonic (33984 هو منتج 2 في 1 يجمع بين خصائص المنظف والحبر التقليديين. ينظف البشرة بلطف من الشوائب والمكياج ، دون انتهاك حاجزها الواقي ، يرطب ونغمات ، يستعد لتطبيق المصل والقشدة لاحقًا ، مما يحسن الامتصاص.
كريم شد البشرة حول العينين (NovAge Ultimate Lift (31542 ينعم ويلين البشرة على الفور ، مما يمنحها مظهرًا جديدًا.
سيروم شد الوجه والرقبة (NovAge Ultimate Lift (31543 يزيد من فعالية كريمات الرفع النهارية والليلية المدرجة في المجموعة.
يعمل كريم النهار النهاري (SPF 15 NovAge Ultimate Lift (31540 على حماية البشرة من التصوير الفوتوغرافي ، بينما يعمل كريم الليل النهاري (NovAge Ultimate Lift (31541 على تغذيته بنشاط أثناء النوم.
ملاحظة: تحتاج البشرة الحساسة إلى التعود على التأثير المكثف لمنتجات NovAge Ultimate Lift على الرعاية المعقدة ، لذلك نوصي بإدراجها تدريجيًا في إجراءات الرعاية الخاصة بك أو استخدام المجسات.
محتوى المنتج:
مكونات نشطة:
• التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع (Asparto Lift Acetyl Aspartic Acid): يعتمد عليه - مشتق من حمض الأسبارتيك الموجود في الحبوب والبذور والمكسرات والأعشاب. وهو ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية الطبيعية اللازمة لجسم الإنسان ، بما في ذلك الحفاظ على نشاط الخلايا وعملها الطبيعي. يعتمد مستوى مرونة الجلد على خلايا النسيج الضام - الخلايا الليفية التي تنتج الإيلاستين. مع تقدم العمر ، تصبح الأرومات الليفية أقل وأقل مرونة ولا يمكنها توليف كمية كافية من الإيلاستين ، مما يؤدي إلى فقدان المرونة وترهل خطوط الوجه. أظهرت الاختبارات المعملية أن استخدام تقنية AspartoLift على الخلايا الليفية الصلبة يعيد مرونتها ، ويحسن تركيب الكولاجين ، كما لو كانت الخلايا أصغر من 20 عامًا.
مستخلص الخلايا الجذعية النباتية (Buddleja Davidii Meristem Cell Culture ): يساعد على تحسين تخليق الكولاجين. أثبتت علميًا قدرتها على منع تدمير ألياف الكولاجين وتحفيز إنتاج الكولاجين الخاص بها في البشرة.
مركب ثلاثي الببتيد (بروتين الأرز المتحلل ، بروتين الخميرة المتحلل ، مستخلص بذور تريتيوم مونوكوكوم): يعتمد على ثلاثة ببتيدات نباتية. إنه يحفز استعادة البشرة وإنتاج الكولاجين والإيلاستين ، المسؤول عن الحفاظ على مرونة الجلد.
المكونات:

AQUA, CYCLOPENTASILOXANE, DIMETHICONE, GLYCERIN, ALCOHOL DENAT., BUTYLENE GLYCOL, BIS-PEG/PPG-14/14 DIMETHICONE, SODIUM ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, CYCLOHEXASILOXANE, ACETYL ASPARTIC ACID, POLYSILICONE-11, ISOHEXADECANE, POLYACRYLATE CROSSPOLYMER-6, DIMETHICONE/VINYL DIMETHICONE CROSSPOLYMER, PHENOXYETHANOL, CAPRYLYL GLYCOL, SODIUM HYDROXIDE, PARFUM, IMIDAZOLIDINYL UREA, NYLON-12, SILICA, POLYSORBATE 80, MICA, PEG-10 DIMETHICONE, POLYSORBATE 40, AMMONIUM POLYACRYLOYLDIMETHYL TAURATE, SODIUM HYALURONATE, TRITICUM MONOCOCCUM SEED EXTRACT, HYDROLYZED RICE PROTEIN, HYDROLYZED YEAST PROTEIN, +/-: CI 77891, CI 17200, CI 42090.

حول منتج نوفاج:
ربما لاحظت تجاعيد عميقة أو كنت قلقًا بشأن ترهل ملامح الوجه - على أي حال ، فإن سلسلة NovAge Ultimate Lift المبتكرة من منتجات مكافحة الشيخوخة الفعالة للغاية ستساعدك على الظهور بمظهر أصغر سنًا. يعمل على العلامات الرئيسية للشيخوخة ، ويعيد متانة البشرة ومرونتها ، ويحدد الخطوط الواضحة ويعيد مظهرًا شابًا وجديدًا.

oriflame novage ultimate lift, oriflame 31773 ,+40

ما هي المجموعة المناسبة لك من نوفاج:

المجموعة المناسبة من نوفاج، شرح مجموعة نوفادج،
NOVAGE    

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 5 يوليو 2020 في 4:57 م

    المجموعه روعه روعه استخدمها من 3سنوات ونتائجها واضحه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة