Oriflame

oriflame 35775 - شامبو الشعر والجسم لحديثي الولادة

شامبو الشعر والجسم لحديثي الولادة 

oriflame 35775 hair& body wash "baby o"
oriflame 35775
200 ml😄

اوريفليم 35775

oriflame 35775 hair& body wash "baby o"
oriflame 35775
Baby O 'Hair & Body Was
عبارة عن جل منظف لطيف وخالي من الدموع مصمم للاستخدام في جميع أنحاء الجسم. يساعد على التنظيف والتغذية ليترك شعر طفلك الرقيق وبشرته ناعمة ومهدئة ومحمية. تم اختباره للحساسية وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية وتأييده من قبل أطباء الأطفال. مناسب لحديثي الولادة والبشرة الحساسة. تركيبة رغوية خفيفة تحتوي على 95٪ مكونات طبيعية تتميز بزيت الشوفان السويدي الذهبي.
يشعر الطفل بالنعومة - وافق 100٪ *
ينظف بلطف
يوفر رغوة رقيقة تنظف الطفل بعناية
* اختبار المستهلك (تقييم الوالدين).

كيفية الاستخدام شامبو الشعر والجسم لحديثي الولادة(35775) من اورفليم:

يوضع على بشرة رطبة، ويغسل بلطف ويشطف.
محتوى المنتج:
زيت الشوفان السويدي
بناءً على معرفتنا ببشرة الأطفال ، أردنا العثور على مكون ليس مجرد ترطيب ، ولكنه في الواقع يحسن حاجز بشرة طفلك ويقوي مرونته ضد الاعتداءات الخارجية. زيت الشوفان السويدي يفعل ذلك بالضبط.
تم استخراج كل قطرة من هذا الزيت الذهبي الجميل بشكل مستدام من أجود المحاصيل السويدية ، مما يخلق مكونًا غنيًا ومركّزًا متوافقًا بشكل استثنائي مع بشرة الأطفال - أكثر بكثير من مكونات الشوفان الأخرى. يحتوي على تركيبة فريدة من الدهون التي تحاكي فعليًا دهون البشرة وتساعد على إنشاء تأثير "الجلد الثاني" الذي يقوي حاجز بشرة طفلك ، سواء على السطح أو داخل الجلد ، للحفاظ على نعومته وحمايته.
التتبع الكامل
لضمان الحفاظ على جودة المواد الخام وإمكانية تتبعها وسلامتها ، تتم زراعة الشوفان المقشر (Avena sativa) في السويد ، بواسطة مزارعين مختارين باستخدام برامج زراعة مستدامة. السويد هي واحدة من أكثر الدول إنتاجًا للشوفان في العالم ، حيث يشتهر الشوفان الربيعي بجودة الحبوب العالية. علاوة على ذلك ، يعتبر المزارعون جزءًا من تعاونية زراعية ، تم إنشاؤها من خلال أجيال من المالكين. تساهم هذه التعاونية في كسب المزارعين لأرباح عادلة وتساعد في الحفاظ على حيوية المجتمع الزراعي المحلي.
نظام التنظيف بالزيت
لتلبية الاحتياجات الخاصة لمنطقة الحفاضات الحساسة ، صُمم Baby O 'Bum Bum Cleansing Milk بعناية في تصميم قابل للمسح مستوحى من المراهم الفرنسية التي تعود إلى قرون. يتميز هذا التنسيق الكلاسيكي والعناية بنظام تنظيف شرنقة قائم على الزيت يكون فعالًا ولطيفًا. بمجرد تنظيف بشرة الطفل تمامًا ، تترك التركيبة طبقة واقية لعزل هذه المنطقة الحساسة وإنشاء حاجز ضد الرطوبة الزائدة وتغيرات الأس الهيدروجيني وأحداث الحفاض اليومية الأخرى! فلسفة منتج الطفل: نهج "الأقل هو أكثر"
نحن ملتزمون تجاه طفلك مثلك تمامًا ولهذا لا نؤمن بتعريض حزمة الفرح الثمينة الخاصة بك لأي شيء غير ضروري. بالإضافة إلى كونها طبيعية بنسبة 95٪ ، فإن Baby O 'ترتكز على فلسفة "الأقل هو الأفضل". وهذا يعني عدم وجود روائح أو مكونات قاسية أو مسببات الحساسية ، واستخدام أقل قدر ممكن من المواد الحافظة - حيث تكون منتجاتنا "ذاتية الحفظ" حيثما أمكن. عندما لا يكون من الممكن الحفاظ على الذات ، استخدمنا مواد حافظة متطابقة مع الطبيعة شائعة الاستخدام في الأطعمة والمشروبات. تمت صياغة جميع تركيبات Baby O لدينا بدون بارابين وفينوكسي إيثانول ومُطلق فورمالدهيد. تم اختبار كل منتج من قبل أطباء الجلد والحساسية وثبت أنه آمن للبشرة الحساسة.
جميع المكونات:

AQUA, SODIUM METHYL COCOYL TAURATE, LAURYL GLUCOSIDE, SODIUM CHLORIDE, COCO-GLUCOSIDE, GLYCERYL OLEATE, CITRIC ACID, DISODIUM COCOAMPHODIACETATE, POLYQUATERNIUM-67, SODIUM COCOAMPHOACETATE, SODIUM GLUCONATE, 1,2-HEXANEDIOL, CAPRYLYL GLYCOL, SODIUM BENZOATE, AVENA SATIVA KERNEL OIL, TOCOPHEROL, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LECITHIN, ASCORBYL PALMITATE.

حول منتجات baby o
سلسلة للأطفال الرضع حيث يكون كل منتج من المكونات الطبيعية 95٪ ومعتمدة من قبل أطباء الأطفال.
تعرفي على مجموعة العناية بالطفل الطبيعية بنسبة 95٪! إنها مجموعة من منتجات الأطفال اللطيفة والفعالة مثل زيت الأطفال للجسم ، وشامبو الأطفال وغسول الجسم ، وكريم الحفاضات لطفح الحفاض ، وبلسم متعدد الأغراض ، وحليب منظف لمنطقة الحفاض. تم تصميم جميع منتجات الأطفال لدينا لتغذية بشرة الأطفال الحساسة بلطف وحمايتها بزيت الشوفان السويدي ، وكلها معتمدة من قبل أطباء الأطفال!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة