Oriflame

oriflame 32912 - شامبو مرطب ومتطور للعناية المتقدمة

اوريفليم 32912

شامبو مرطب ومتطور للعناية المتقدمة

400 ml😄
oriflame 32912 Advanced Care Gloss & Moisture Hydrating Shampoo Hair X
oriflame 32912

شامبو لطيف تم تركيبه بخبرة لتحديث الشعر الجاف الباهت وتعزيز الحيوية وتركه أكثر لمعانًا.
 مثالي للشعر المجعد. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمه مع ملمع ومرطب يترك على البشرة. للاستخدام اليومي. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.
كيف تفهم ما إذا كنت بحاجة إلى شامبو له تأثير مرطب؟ إذا كنت ترغب في إعطاء شعرك نعومة ولمعانًا ومظهرًا صحيًا - بالتأكيد نعم! حداثة Hair X بمركب الهيالورونيك تحل هذه المشاكل ، كما أنها مثالية لأصحاب الشعر المجعد.
ينظف بلطف ، ومناسب للاستخدام اليومي.
ترطيب الشعر حتى بعد يومين - تأكيد 70 ٪ ؛
شعر رطب ومعتنى به جيدًا - تأكيد 77٪  ؛
لمعان ملحوظ للشعر - تأكيد 75٪  ؛
مفحوصه من قبل أطباء الجلدية.
- بناءً على اختبار المستهلك باستخدام شامبو وبخاخات Hair X Gloss & Moisture.
كيفية الاستخدام :
ضع الشامبو على الشعر المبلل ورغي واشطفه جيدًا. كرر إذا لزم الأمر. جفف شعرك.
رش رذاذ الترطيب (32901) على شعر نظيف وجاف ، وتجنب منطقة الجذر. انتشر بأطراف أصابعك. لا تغسله.
صففي شعرك كالمعتاد. إذا كنت ترغب في ذلك ، استخدم الرذاذ أثناء النهار: يمكنك من خلاله تسهيل التمشيط وإعطاء المزيد من النعومة والتألق.
محتوى المنتج:
مكونات نشطة
• مجموعة من المغذيات النباتية من فول الصويا وزيت بذور الزعفران البري: غنية بالبروتينات والدهون ، مماثلة لتلك الموجودة في بنية الشعر. يحمي الشعر ويغذيه ويجدده من الداخل.
مركب الهيالورونيك : يحتفظ بالرطوبة داخل الشعر ويوفر العناية المركزة. يربط حمض الهيالورونيك جزيئات الماء وبالتالي يساعد في الحفاظ على مستويات الرطوبة ، ويجعل الشعر أكثر نعومة وصحة.
مكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, COCAMIDOPROPYL BETAINE, GLYCOL DISTEARATE, SODIUM CHLORIDE, LAURETH-4, GLYCERIN, PARFUM, SODIUM LAUROYL SARCOSINATE, GUAR HYDROXYPROPYLTRIMONIUM CHLORIDE, SODIUM BENZOATE, CITRIC ACID, COCO-GLUCOSIDE, GLYCERYL OLEATE, DICAPRYLYL ETHER, LAURYL ALCOHOL, 2-BROMO-2-NITROPROPANE-1,3-DIOL, LIMONENE, FORMIC ACID, LINALOOL, LINOLEIC ACID, HYDROLYZED SOY PROTEIN, POLYQUATERNIUM-11, SODIUM CITRATE, SODIUM HYALURONATE, PHENOXYETHANOL, OLEIC ACID, PALMITIC ACID, STEARIC ACID, CAPRYLYL GLYCOL, TOCOPHEROL, LINOLENIC ACID, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LECITHIN, ASCORBYL PALMITATE.

حول  Hair X:
تركيبة خفيفة الوزن تحتوي على مجموعة من المغذيات النباتية وحمض الهيالورونيك تقوي الشعر وتحافظ على مستويات الرطوبة وتجعلها ناعمة وحريرية. مناسب للاستخدام اليومي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة