Oriflame

oriflame 42837 - Mister Giordani Aqua Eau de Toilette

اوريفليم 42837

Mister Giordani Aqua Eau de Toilette

75 ml😄
اوريفليم 35663
oriflame 42837
انغمس في لحظة هروب ساحلي جميلة ، مع هذا العطر المصنوع من قبل الذي يجسد نضارة نسيم البحر. رائحة خشبية عصرية وذكورية تنغمس في النوتات المائية تتناقض مع الأخشاب الحسية ، المستوحاة من الجمال غير المتوقع والآسر للملاذ الساحلي الدافئ.
ضع العطر على نقاط نبض جسمك: الرقبة أو الرسغ.
محتوى المنتج:
النضارة الحديثة والمائية من مستر جيورداني ماء تواليت يبدأ بمزيج من الليمون الغني والمكونات العطرية الحارة من الأرطماسيا. يقدم القلب "اتفاق خشب عائم" غير متوقع بجودة استثنائية من خشب الصندل وخشب الأرز ولمسات سامية من vetyver - DNA من عطور Giordani Gold. العطر الإدماني مدور بلمسات من الملاحظات الشمسية والفريدة من نوعها البحرية لتوقيع لا ينسى.
عائلة العطور
خشبي - مائي
ملاحظة بطل
اتفاق الخشب العائم
هذه التركيبة الفريدة من النوتات الخشبية الجميلة والادمان مستوحاة من قطع من الأخشاب الطافية المستديرة الناعمة التي تغسل على الشاطئ وتترك لتجف. الأخشاب الحسية مع الملاحظات الجافة والشمسية الدافئة التي تحمل كل ملوحة البحر.
ملاحظات رئيسية
أعلى: الليمون والهيل والأرطماسيا
القلب: اتفاق الخشب العائم ، خشب Gaiac ، Calone ، الملاحظات الشمسية
القاعدة: Vetyver ، خشب الصندل
جميع المكونات
ALCOHOL DENAT., AQUA, PARFUM, LINALOOL, LIMONENE, BUTYLPHENYL METHYLPROPIONAL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, HEXYL CINNAMAL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, GERANIOL, CITRONELLOL, CITRAL, ISOEUGENOL, PHENOXYETHANOL, CI 42090, CI 17200.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة