Oriflame

oriflame 42489 -عناية مضاعفة ضد التجاعيد نوفاج إكولاجين

NovAge Ecollagen Wrinkle Power"نوفاج إكولاجين عناية مضاعفة ضد التجاعيد"

+30
oriflame 42489 NovAge Ecollagen Wrinkle Power
oriflame 42489

اوريفليم 42489 نوفاج إكولاجين

تعتمد السلسلة على تقنية Tripeptide الحاصلة على براءة اختراع وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي ومستخلص الخلايا الجذعية من إديلويس لمحاربة التجاعيد بشكل شامل.
إنه مصمم للمساعدة في تعزيز الكولاجين لتصحيح التجاعيد بمرور الوقت ، ويعزز الترطيب لتنعيم البشرة وتنعيمها على الفور ، ويحمي البشرة من الاعتداءات للمساعدة في إبطاء عملية شيخوخة الجلد. يحتوي نظام العناية بالبشرة هذا على كل منتج تحتاجه لروتين كامل ، معروض هنا ، بالترتيب المخصص لاستخدامه.

مجموعة ايكوالاجين من نوفاج

oriflame 42489 NovAge Ecollagen Wrinkle Power

حان الوقت لإعادة تحديد الخطوط التي تناسبك مع NovAge Ecollagen ، مجموعة العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد ذات الأداء المتطور لدينا لتسهيل وتنشيط مظهر بشرتك. Ecollagen يصحح بشكل كبير التجاعيد ويحسن لون البشرة وملمسها لتحويل بشرة  رائعة - ثبت سريريا!
هو الحل الأمثل والكامل لاحتياجات بشرتك
تظهر التجاعيد عندما يقل انتاج الكولاجين عن المعدل الطبيعي في الجسم
نوفاج  ايكوالاجين 
هو احدث منتجات العناية بالبشرة لمحاربة التجاعيد
مثبت سريريًا: تأثير فوري - تقليل التجاعيد بنسبة تصل إلى 49٪ * ؛
الجلد مشبع بالرطوبة بعد التطبيق الأول ؛
ينشط إنتاج الكولاجين في الخلايا بفضل تقنية Tripeptide الحاصلة على براءة اختراع ؛
يبطئ عملية شيخوخة الجلد بفضل مستخلص الخلايا الجذعية من إديلويس ؛
تصبح التجاعيد أقل وضوحًا؛
يرطب البشرة بشكل واضح بفضل حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي ؛
يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع عامل حماية 30 ؛
مفحوصه من قبل أطباء الجلدية.
المجموعة تشمل:
منشط جل منظف (200 مل / كود 33984) ؛
كريم العين المضاد للتجاعيد (15 مل / 33979) ؛
مصل الوجه المضاد للتجاعيد (30 مل / 33980) ؛
كريم النهار المضاد للتجاعيد SPF 30 (50 مل / 33981) ؛
كريم ليلي مضاد للتجاعيد (50 مل / 33982).
# وفقًا لنتائج الاختبارات السريرية ، يتناقص حجم التجاعيد بعد أول تطبيق لعناية مركّب

 NovAge Ecollagen Wrinkle Power.

 أجريت الدراسات السريرية في مختبر Ori-derm في الفترة من 14 أغسطس إلى 10 نوفمبر 2017 بمشاركة 26 امرأة.
# بناءً على نتائج اختبار المستهلك.
# بناءً على اختبار المستهلك باستخدام كريمات النهار والليل من NovAge Ecollagen Wrinkle Power.

كيفية استخدام مجموعة نوفاج إكولاجين العناية المعقدة ضد التجاعيد(42489):

الرعاية الشاملة مبنية على مبدأ التآزر: يتم التفكير في صيغة كل منتج بطريقة تكمل بعضها البعض. يمكنك استخدام المنتجات الفردية بنجاح ، المجموعة الكاملة تعمل بكفاءة أكبر 7 مرات * - أثبتت التجارب السريرية!
الخطوة 1. التنظيف
يسمح التطهير الشامل للجلد وتوحيد لونها للمواد الفعالة في الكريمات والأمصال بالتغلغل بعمق أكبر والعمل بشكل أكثر فعالية. الآن علاج واحد يكفي لهذه الإجراءات. يعتبر جل التطهير المُثبت سريريًا (33984) فعالًا مثل الجل المنظف و التونر عند استخدامهما معًا.
الخطوة 2. العناية بالعين
يحتوي كريم العين على قوام أخف وخالي من العطور ومصمم خصيصًا لتلبية احتياجات هذه المنطقة بالذات: فهو يحارب التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء. كريم العين المضاد للتجاعيد (33979) يقلل التجاعيد في زوايا العين وتحت العينين.
الخطوة 3. المنشط
تحتوي الأمصال على مواد فعالة بتركيز متزايد وتخترق بعمق بسبب قوامها الخفيف. مصل الوجه المضاد للتجاعيد (33980) يضيء البشرة ، ويحفز إنتاج الكولاجين لتقليل التجاعيد ، ويحسن مظهر البشرة بشكل واضح بمرور الوقت.
الخطوة 4: العناية الأساسية
استخدام كريم النهار والليل يكمل العناية المعقدة. كريم النهار المضاد للتجاعيد (SPF 30 (33981 يرطب ويحمي ، بينما يوفر الكريم الليلي المضاد للتجاعيد (33982) تغذية مكثفة والانتعاش أثناء الليل
ملاحظة: تحتاج البشرة الحساسة إلى التعود على التأثيرات المكثفة لمنتجات NovAge Ecollagen Wrinkle Power في علاج شامل ، لذلك نوصي بدمجها تدريجيًا في علاجاتك.
* بناءً على الاختبارات السريرية التي أجريت باستخدام NovAge Ultimate Lift و NovAge Ecollagen Wrinkle Power و NovAge True Perfection و NovAge Time Restore مقابل المطهر وكريم النهار من مجموعة NovAge المقابلة.

المكونات:
• حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي ( حمض الهيالورونيك): نظرًا لصغر حجمه الجزيئي ، يتغلغل بشكل أعمق في طبقات الجلد ويرطب من الداخل ، وينعم التجاعيد ويحسن المظهر. حمض الهيالورونيك هو نوع من عديد السكاريد يلعب دورًا رئيسيًا في الترطيب نظرًا لقدرته على امتصاص الرطوبة حتى 1000 مرة من وزنه الجزيئي. عند الشباب ، ينتج الجلد نفسه ما يكفي من حمض الهيالورونيك ، ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تقل كميته. تعمل منتجات حمض الهيالورونيك على زيادة ترطيب البشرة على الفور.
مستخلص الخلايا الجذعية من Edelweiss (زراعة خلايا leontopodium alpinum): يبطئ عملية الشيخوخة عن طريق تثبيط الانخفاض المرتبط بالعمر في مستويات الكولاجين وحمض الهيالورونيك في البشرة. تم الحصول على الخلايا الجذعية للمستخلص من جزء من ورقة من نوع نادر من إديلويس. تتم زراعة المواد الخام باستخدام أحدث التقنيات الحيوية ، والتي تتيح لك إطلاق العنان لإمكانات المكونات الطبيعية بالكامل دون الإضرار بالبيئة.
تقنية الببتيدات الثلاثية الحاصلة على براءة اختراع (بروتين الأرز المحلل ، مستخلص بذور triticum monococcum ، بروتين الخميرة المهدرج): تعتمد على ثلاثة ببتيدات نباتية مشتقة من القمح والأرز والخميرة. الببتيدات لها خصائص قوية لمكافحة الشيخوخة: الأرز ينشط الطاقة الخلوية ، والقمح له تأثير مضاد للأكسدة ضد تلف الحمض النووي ، والخميرة تحفز إنتاج الكولاجين. في المختبر ، أظهر كل من هذه الببتيدات قدرة عالية على تحفيز إنتاج الكولاجين. مجتمعة معًا ، تظهر تأثيرًا تآزريًا لا يصدق - يكون تخليق الكولاجين نشطًا تقريبًا مرتين كما هو الحال مع كل منهما على حدة.

مزيد من المعلومات حول NovAge

تعمل سلسلة Novage Ecollagen Wrinkle Power المحدثة على تقليل التجاعيد على الفور بنسبة تصل إلى 49٪ وتصححها بمرور الوقت وتساعد على إبطاء شيخوخة الجلد.

ما هي المجموعة المناسبة لك من نوفاج:

المجموعة المناسبة من نوفاج، شرح مجموعة نوفادج،
NOVAGE    
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 فبراير 2021 في 12:48 ص

    تم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة