Oriflame

oriflame 34511 - كريم النهار Skinergise Ideal Perfection SPF 30 من نوفاج

 كريم النهار Skinergise Ideal Perfection SPF 30 من نوفاج

50ml😄
oriflame 34511 Skinergise Ideal Perfection Day Cream SPF 30
oriflame 34511

اوريفليم 34511

كريم النهار نوفادج سكينرجايز إيديال بيرفيكشن SPF 30 هو كريم نهاري متعدد الدروع مصمم لتوفير حماية كاملة ضد الاعتداءات البيئية ، وتقديم فوائد قوية فورية وطويلة الأجل.
درع بيئي فوري: حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) و (ب) ، وتقنيات الحماية من التلوث وتقنيات مضادات الأكسدة
ثبت طبياً أنه يحارب العلامات الأولى للشيخوخة ، على الفور وعلى المدى الطويل
نتائج مثبتة إكلينيكيًا
يبدي لمحاربة FORMATION OF FINE LINES
ثبت سريريا ALL-DAY SKIN ترطيب
على الفور ، يتم حماية بشرتك من العوامل البيئية الضارة ومُشبع بترطيب دائم وإشراق جميل. تقنية الحماية من التلوث وتكنولوجيا مضادات الأكسدة و SPF 30 درع ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأشعة فوق البنفسجية وجزيئات التلوث. يحمي فيتامين E من الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الأساسية لخلق حاجز بشرة مرن وناعم وصحي. تظهر المسام متقلصة بشكل واضح. تساعد بودرة اللمعان على امتصاص الزيوت الزائدة والدهون ، مما يجعل البشرة ناعمة كالحرير.
على المدى الطويل ، تظل بشرتك محمية من العلامات الأولى للشيخوخة ، وقادرة على محاربة الآثار المرئية لتلف الجلد البيئي. يتم تحسين ترطيب البشرة وإشراقها العميق ، إلى جانب الانخفاض المستمر في ظهور المسام وخشونة الجلد. تعمل تقنية Taurine Energizing Technology على إعادة شحن البشرة ، مما يساعد على تنشيط الخلايا واستعادة وظائفها المثلى مع المساعدة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة. يساعد مستخلص الخلايا الجذعية لنبات الآساي على الحماية من الجذور الحرة ، ويعزز الترطيب ويكمل بشكل مثالي عمل التورين ، للمساعدة في إعادة شحن الخلايا وتنشيط البشرة والحفاظ على حيويتها.
مع تقنية تنشيط التورين ، ومستخلص الخلايا الجذعية لنبات الآكاي ، وتكنولوجيا حماية التلوث ، ومضاد الأكسدة فيتامين هـ ، ومسحوق إزالة اللمعان ، وعامل حماية من الشمس 30.
غير كوميدوغينيك. تم اختباره إكلينيكيًا وجلديًا. تم اختبار المستهلك كجزء من الروتين الكامل.
- منظف ​​قياسي وكريم نهاري بعد الاستخدام الأول وبعد 8 أسابيع من الاستخدام. 
 - منظف ​​عادي وكريم نهاري بعد الاستخدام الأول.  
- الطبقة القرنية. كريم النهار وحده بعد أول استخدام.

كيفية استخدام كريم النهار Skinergise Ideal Perfection من نوفاج:

للحصول على أفضل النتائج ، ضعيه بعد NovAge Serum كل صباح كجزء من روتين NovAge.
روتين نوفاج للعناية بالبشرة المكون من 4 خطوات هو نظامك اليومي للحصول على بشرة شابة وصحية في أي عمر. إنه مصمم علميًا بنتائج مثبتة إكلينيكيًا.
بشرة أفضل 7 مرات على الأقل عندما تتبع روتين نوفاج - مثبت طبياً
كل ما عليك فعله هو اتباع روتين NovAge مرتين يوميًا ، كل يوم - والاستمتاع بالفرق الذي يحدثه.
الخطوة 4: الترطيب - الحماية والتغذية
يوفر كريم النهار الخاص بك الطبقة الأخيرة من المكونات النشطة في روتينك الصباحي. إنه مصمم للمساعدة في الحفاظ على رطوبة بشرتك وحمايتها من العوامل الضارة أثناء النهار.
ضعي قطعة من الكريم بحجم حبة البازلاء (1 سم) على الوجه عن طريق دهن الكريم برفق على الجبين والخدين.
استخدمي أطراف أصابعك للربت بلطف أو دلكي الكريم برفق على وجهك بالكامل ، وتجنبي منطقة العين ، حتى يتم امتصاصه بالكامل.
يوضع في الصباح بعد السيروم.
سريريا ثبت النتائج التالية الروتين العناية بالبشرة NovAge باستخدام مقابل الجلد غير المعالجة في Skinergise مجموعة NovAge.

محتوى المنتج:

مع تقنية Taurine Energizing ، وخلاصة الخلايا الجذعية لنبات Acai ، وحماية UVA و UVB ، وتكنولوجيا حماية التلوث ، و فيتامين E المضاد للأكسدة ، ومسحوق إزالة اللمعان ، و SPF 30.
تكنولوجيا تنشيط التورين
تتميز هذه التقنية المبتكرة  الطبيعية الأصل الذي يساعد على إعادة شحن البشرة من خلال تعزيز الطاقة الخلوية لتنشيط الخلايا حتى تتمكن من الأداء على النحو الأمثل. كما أنه يرطب على الفور ويساعد في الحفاظ على حيوية البشرة ويعمل على تقليل علامات التعب المرئية والمظهر المرئي للخطوط الدقيقة. تم تعزيز هذه التقنية من خلال الطحالب الاسكندنافية ، التي أثبتت قدرتها على إعادة هيكلة الخلايا وحمايتها.
مستخلص الخلايا الجذعية لنبات أكاي
تم اختيار مستخلص الخلايا الجذعية لنبات Acai ، الذي تم اختياره لقوى مضادات الأكسدة المذهلة ، لتوفير الحماية ضد الجذور الحرة. كما أنه يعمل على تعزيز الترطيب ويكمل بشكل مثالي عمل المنشط للبشرة ، للمساعدة في إعادة شحن الخلايا وتنشيط البشرة.
تقنية الحماية من التلوث
يُعترف بالتلوث الحضري اليومي على أنه من العوامل الضارة بالبشرة مع إمكانية التسبب في الشيخوخة المبكرة وفقدان الإشراق وفقدان الرطوبة. تم تصميم تقنية الحماية من التلوث لحماية البشرة من التأثير السلبي للعوامل البيئية الضارة مثل التلوث. إنه يشكل طبقة غير مرئية قابلة للتنفس ، مما يساعد على منع جزيئات التلوث الضارة من ملامسة حاجز الجلد.
حماية من أشعة UVA و UVB
توفر حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة دفاعًا حاسمًا ضد العلامات الأولى للشيخوخة والأضرار التي تسببها الشمس. يوفر الكريم النهاري NovAge Skinergise Ideal Perfection SPF30 ويتميز بتكنولوجيا الحماية من الأشعة فوق البنفسجية مع مرشحات خاصة لحماية البشرة من الآثار الضارة لأشعة UVA و UVB ، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن الشمس والتي من المعروف أنها تسبب شيخوخة الجلد المبكرة.
فيتامين هـ المضاد للأكسدة
تلعب مضادات الأكسدة الشهيرة هذه دورًا رئيسيًا في الحماية من الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد والتي يمكن أن تسببها التلوث. كما أنه يساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة الأساسية لخلق حاجز بشرة مرن وناعم وصحي.
مسحوق مطفأ اللمعة
للحصول على مظهر نهار أكثر انتعاشًا ، يحتوي سيروم وكريم النهار نوفادج سكينرجيز إيديال بيرفيكشن SPF 30 على بودرة خفيفة القوام تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والدهون لإضفاء تأثير مضاد للمعان مع لمسة حريرية رائعة. تعمل هذه التقنية أيضًا على تحسين ملمس البشرة ، مما يساعدها على الشعور بالنعومة.

جميع المكونات:

AQUA, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, NEOPENTYL GLYCOL DIHEPTANOATE, CYCLOPENTASILOXANE, GLYCERIN, DIETHYLAMINO HYDROXYBENZOYL HEXYL BENZOATE, POLYGLYCERYL-6 DISTEARATE, BETAINE, DIMETHICONE, TITANIUM DIOXIDE (NANO), METHYLENE BIS-BENZOTRIAZOLYL TETRAMETHYLBUTYLPHENOL (NANO), HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, BIS-ETHYLHEXYLOXYPHENOL METHOXYPHENYL TRIAZINE, CETYL ALCOHOL, GLYCERYL STEARATE, PEG-100 STEARATE, PHENYLBENZIMIDAZOLE SULFONIC ACID, POTASSIUM CETYL PHOSPHATE, SQUALANE, TRIETHANOLAMINE, SODIUM ACRYLATES COPOLYMER, PHENOXYETHANOL, ARACHIDYL ALCOHOL, JOJOBA ESTERS, TITANIUM DIOXIDE, CAPRYLYL GLYCOL, METHYL METHACRYLATE CROSSPOLYMER, TOCOPHERYL ACETATE, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, SILICA, PARFUM, BEHENYL ALCOHOL, DIMETHICONE CROSSPOLYMER, LECITHIN, DECYL GLUCOSIDE, POLYGLYCERYL-3 BEESWAX, POLYSORBATE 60, ARACHIDYL GLUCOSIDE, XANTHAN GUM, DISODIUM EDTA, EUTERPE OLERACEA FRUIT EXTRACT, POLYHYDROXYSTEARIC ACID, SORBITAN ISOSTEARATE, BIOSACCHARIDE GUM-4, ALUMINA, STEARIC ACID, CITRIC ACID, PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE, PROPYLENE GLYCOL, BHT, GLUCOSE, LACTOBACILLUS FERMENT, SODIUM CARRAGEENAN, JANIA RUBENS EXTRACT, ETHYLHEXYLGLYCERIN.

حول NovAge

NovAge Skinergise هي مجموعتنا المتطورة للعناية بالبشرة والتي تعزز البشرة لمحاربة جميع علامات الشيخوخة الأولى. تساعد تقنية Taurine Energizing Technology على إعادة شحن البشرة أثناء العمل على تقليل علامات التعب والخطوط الدقيقة الظاهرة. ثبت سريريًا قدرته على تقليل الخطوط الدقيقة وتقليل ظهور المسام وتحسين الإشراق بمقدار 25 ضعفًا.

oriflame 42723 - مجموعة العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة   Skinergise من نوفاج👉

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة