Oriflame

oriflame 37552 - اسفنجة فحم كونجاك

اسفنجة فحم كونجاك

تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 37552

اوريفليم 37552

اسفنجة Charcoal Konjac هي إسفنجة ناعمة بشكل جميل من ألياف konjac الطبيعية بنسبة 100٪ مع نسيج مسامي عند ترطيبها في الماء الدافئ. مصمم للاستخدام بمفرده أو مع منظفك المفضل للمساعدة في تنقية وتقشير البشرة بلطف ولكن بعمق. مناسب للوجه والجسم وجميع أنواع البشرة. خيط قطني معلق للتهوية. قابل للتحلل.

كيفية استخدام إسفنجة الفحم "Konjac":

انقعي الإسفنجة في ماء دافئ لبضع لحظات حتى تنعم وتتوسع قليلاً في الحجم.
اضغط برفق بين راحة يديك لإزالة الماء الزائد.
باستخدام حركات دائرية ، افركي الإسفنجة على وجهك ورقبتك ، مع التركيز على المناطق الجافة أو المعرضة للرؤوس السوداء. تجنب منطقة العين.
اشطفها جيدًا بالماء الدافئ النظيف وعلقها حتى تجف.
نصيحة مهمة: في حالة الاستخدام مع منظف ، ضعي كمية صغيرة من المنظف مباشرة على الإسفنجة بعد نقعها واستمر بنفس الطريقة ، ولكن تجنبي منطقة العين.

العناية بإسفنجة الفحم Konjac الخاصة بك:
إسفنج كونجاك مصنوع من ألياف طبيعية ومسامية ، لذلك من المهم إبقائها نظيفة وخالية من البقايا التي يمكن أن تتراكم من إزالة المكياج أو من استخدام الإسفنج مع الصابون والمنظفات.
بعد كل استخدام ، اشطفي جيدًا بالماء النظيف الدافئ. تجنب لف الإسفنجة لأن ذلك قد يتسبب في تكسر الألياف الطبيعية. بدلًا من ذلك ، اعصر الماء بالضغط بين راحتي يديك.
أخيرًا ، قم بالتعليق حتى يجف - ويفضل أن يكون ذلك في منطقة بها تدفق هواء جيد غير رطب. يمكنك حتى وضعها في حاوية أو كيس قابل للغلق والاحتفاظ بها في الثلاجة!
نصيحة مهمة: يُنصح بتطهير الإسفنجة كل أسبوعين. للقيام بذلك ، ضعه في ماء ساخن جدًا (وليس مغليًا) لبضع دقائق قبل شطفه وتعليقه حتى يجف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة