Oriflame

oriflame 41678 - تندر كير بزيت النعناع

تندر كير بزيت النعناع

15ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 41678

اوريفليم 41678

بلسم متعدد الأغراض يرطب الشفاه والجلد وينعمها ويحميها. تمت صياغته خصيصًا من زيت النعناع الأساسي ، المشهور بفوائده للعناية والإنعاش للبشرة ، فضلاً عن قدرته على توفير الحماية من أضرار الجذور الحرة الضارة. تخفف التركيبة المهدئة البشرة الجافة على الفور بفضل خصائصها المنعشة.
مميزاته:
• يتميز بزيت النعناع المنعش
• يهدئ ويلطف ويحمي الشفاه والبشرة الجافة
• رائحة النعناع المنعشة

كيفية استخدام  تندر كير بزيت النعناع:

لبشرة ناعمة ومتغذية:
باستخدام أصابعك ، ضعي Tender Care Peppermint على البشرة الجافة ، بما في ذلك الشفاه والمرفقين والركبتين والمفاصل والبشرة والأنف والحواجب والمزيد!
قم بتطبيق Tender Care Peppermint بقدر ما تريد - في أي وقت وفي أي مكان.

محتوى المنتج:
- زيت النعناع
تشتهر النعناع بقدرتها على إعطائك نفسًا منعشًا ومبهجًا ، لكن هل تعلم أنها أيضًا نجمة في تنشيط بشرتك؟ انها حقيقة! هذه العشبة القوية الرائحة مليئة بالفيتامينات والسكريات والفلافونويدات (مكون مضاد للأكسدة يساعد على حماية بشرتك من الجذور الحرة الضارة) - وكلها تساعد على تغذية وترطيب وتنشيط الشفاه والبشرة الجافة. علاوة على ذلك ، يحتوي زيت النعناع العطري على مستويات عالية من والمنثول والتي ، بفضل خصائصه المهدئة ، يمكن أن تساعد في تخفيف جفاف الشفاه والجلد بتأثيراته المبردة والانتعاش.
- شمع العسل
شمع العسل هدية ثمينة من نحل العسل السخي ، وهو منتج ثانوي لعملية التلقيح ولطالما اشتهر بخصائصه المهدئة واللينة والعناية - في الواقع ، إنه أحد أقدم مكونات مستحضرات التجميل في العالم! يُعتقد أن هذا الشمع الطبيعي تم تضمينه في أول كريمات التجميل على الإطلاق ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى قدرته المذهلة على تنعيم البشرة. ولا يزال هذا هو الحال اليوم. لا يزال شمع العسل مكونًا رئيسيًا في منتجات العناية بالبشرة ، مما يساعد على حماية البشرة والحفاظ عليها رطبة وصحية المظهر. إنها حقا ركبتي النحل!
- مزيج من المرطبات
تساعد المرطبات على حماية الشفاه وتحسين وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ، مع توفير ترطيب مكثف أيضًا. المزيج الخاص من المرطبات الموجودة في Tender Care Peppermint Oil يشكل طبقة واقية ومغذية على الشفاه. يساعد ذلك على منع فقدان الماء ، بحيث تشعر الشفاه بالرطوبة والتغذية والنعومة.
- فيتامين هـ
فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على العناية بالبشرة وحمايتها من خلال تحييد التأثير الضار المحتمل للجذور الحرة. كما أنه يعمل على ترطيب الطبقات العليا من الجلد وتقليل الجفاف والحفاظ على نعومة البشرة وراحتها.

جميع المكونات:
PETROLATUM, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, PARAFFINUM LIQUIDUM, CERA ALBA, PARAFFIN, ACETYLATED LANOLIN, CETYL ALCOHOL, PARFUM, TOCOPHERYL ACETATE, GLYCERYL CAPRYLATE, MENTHA PIPERITA OIL, MENTHA VIRIDIS LEAF OIL, LIMONENE.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة