Oriflame

oriflame 44680 - مجموعة نوفاج للعناية بالبشرة المضادة للشيخوخة

NovAge Brilliance Infinite Luminosity Anti-Aging Skin Care Set 

مجموعة نوفاج للعناية بالبشرة المضادة للشيخوخة

5 قطع
تاكدي من وجود المنتج في كاتلوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 44680

اوريفليم 44680

مجموعة العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة التي تساعد على تنظيم فرط التصبغ وتغيرات لون البشرة الأخرى للحصول على لون بشرة أكثر إشراقًا.
تساعد تقنية Skin Tone على منع إنتاج الجلد الزائد من الميلانين ، بينما يدعم مستخلص الخلايا الجذعية العشبية من Ribwort تنظيم تغيرات لون البشرة من خلال المساعدة في تحييد آثار الإجهاد التأكسدي.
كما أنه يوفر الترطيب اللازم للبشرة في أي وقت من اليوم ويحبس الرطوبة في الجلد.
نوصي باستخدامه بشكل روتيني للحصول على أفضل النتائج.

كيفية استخدام مجموعة العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة من نوفاج

الخطوة 1: التنظيف
اغسلي وجهك بالماء الفاتر. ضعي الجل المنظف على يديك المبللتين وقم بتدليكه بلطف على بشرتك بأطراف أصابعك ، مع تجنب منطقة العين. ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر وجففيها بمنشفة ناعمة. 
الخطوة الثانية: العناية بالعين
ضعي كريم العين بإصبعك أو بمساعدة قضيب الكرة على منطقة أسفل العين واستمري حتى تمتصه جيدًا. تجنب ملامسة العين مباشرة. الخطوة 3: التقوية
وزعي السيروم بالتساوي على وجهك بالكامل ودلكي بلطف بحركات دائرية. تجنب وضعه على منطقة العين. 
الخطوة 4: الرطوبة
ضع كمية بحجم حبة البازلاء من كريم النهار خلال النهار وكريم الليل ليلاً على جبهتك ووجنتيك. دلكيه بلطف بأصابعك ووزعيه بالتساوي على كامل الوجه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة