Oriflame

oriflame 32630 - سيروم مجدد تايم ريستور

 Time Restore Revitalising Serum

30ML
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 32630

اوريفليم 32630

سيروم مجدد تايم ريستور

دفعة ترطيب لتنشيط البشرة
مصل تجديد البشرة نوفادج تايم ريستور هو معزز جمال مخصص للبشرة الناضجة.
يظهر الجلد متفاعلاً ومتجدداً - 82٪
يرطب هذا المصل الحريري بشكل مكثف ، ويعزز لون البشرة ويعزز إشراقها الطبيعي ، للحصول على بشرة تبدو منتعشة ومتجددة بالكامل.
مصمم لتحسين أداء كريمات النهار والليل من Time Restore.
 اختبار المستهلك.

كيفية استخدام سيروم مجدد تايم ريستور:

الخطوة 3: التعزيز - تنشيط القوة
الأمصال معبأة بمواد فعالة في نسيج خفيف الوزن ، وهي معززة لروتينك ، وهي مصممة ليتم وضعها قبل كريمات النهار والليل. تم تصميم قوام المصل السائل ليتم امتصاصه ولتوفير الترطيب والنشاط بسرعة وكفاءة.
ضعي ضغطة واحدة أو اثنتين (كمية بحجم حبة البازلاء) من المصل على بشرة نظيفة.
ربت على الجبهة وتحت العينين وبالقرب من الفم.
انتشر بلطف من المنتصف إلى الخارج على كامل الوجه ، ودلك بلطف في حركات دائرية.
تجنب منطقة العين. استخدميه في الصباح والمساء قبل وضع كريم الوجه.
محتوى المنتج:
مدعوم بتقنية Genistein SOY وخلاصة العرقسوس.
تساعد تقنية Genistein SOY على تعزيز مستويات قنوات المياه الخلوية والكولاجين في الجلد ، وإعادة تكثيف الجلد وتنعيم التجاعيد العميقة.
يحتوي العرقسوس على الايسوفلافون الذي يساعد على تفتيح وتفتيح لون البشرة عن طريق تثبيط خطوة رئيسية في إنتاج الميلانين.
جميع المكونات:

AQUA, GLYCERIN, PROPANEDIOL, OLETH-20, PHENOXYETHANOL, CARBOMER, HYDROXYETHYLCELLULOSE, IMIDAZOLIDINYL UREA, ETHYLHEXYLGLYCERIN, PARFUM, CHONDRUS CRISPUS POWDER, DISODIUM EDTA, SODIUM HYDROXIDE, PISUM SATIVUM EXTRACT, GLYCERYL ACRYLATE/ACRYLIC ACID COPOLYMER, SODIUM CITRATE, AGAR, BIOSACCHARIDE GUM-1, ALCOHOL, SODIUM CHLORIDE, SODIUM HYALURONATE, MICA, POLYSORBATE 80, GLYCYRRHIZA GLABRA ROOT EXTRACT, BENZOIC ACID, GLUCOSE, LECITHIN, SILICA, POTASSIUM CHLORIDE, DEHYDROACETIC ACID, XANTHAN GUM, SODIUM BENZOATE, SOY ISOFLAVONES, POTASSIUM SORBATE, +/-: CI 77891, CI 77491.

حول NovAge
الجمال الحقيقي لا يتعلق بكونك خالٍ من العيوب. يتعلق الأمر بالثقة في بشرتك. من خلال استهداف فقدان الكثافة والتعريف والتجاعيد العميقة والجفاف والبقع العمرية ، يعيد NovAge Time Restore تحديد معنى أن يكون لديك بشرة ناضجة ، ويسمح لنفسك الخارجية بمطابقة ما تشعر به من الداخل.
31774👉- مجموعة نوفاج 50+ تايم ريستور.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة