Oriflame

oriflame 43928 - كريم مزيل للعرق ومضاد للتعرق

 كريم مزيل للعرق ومضاد للتعرق

تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل

اوريفليم 43928

تم تصميم مزيل العرق الكريمي خفيف الوزن والمضاد للتعرق للمساعدة في الحفاظ على لون بشرة تحت الإبط ، مع توفير حماية مضادة للتعرق لمدة تصل إلى 48 ساعة . يحتوي على تقنية White Active التي تساعد على تقليل تصبغ الجلد وتقنية Actiboost التي توفر نضارة نشطة بالحركة. يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة الطبيعية ،. 50 مل.
 تمت مقارنة التجارب السريرية القائمة على التقييم الحسي (اختبار الشم) مع التجارب غير المعالجة
اختبار المستهلك لـ 66 امرأة تتراوح أعمارهن بين 20-40 سنة لمدة 4 أسابيع
بناء على المكونات
كيفية الاستخدام:
يوضع تحت الإبطين نظيفين وجافين.
محتوى المنتج:
يحتوي Activelle Even Tone المضاد للتعرق على تقنية White Active ، التي تتكون من Niacinamide ، وهو النوع النشط من فيتامين B3 الذي يمكن أن يساعد في تقليل تصبغ الجلد وإنتاج لون بشرة موحد .
يحتوي أيضًا على تقنية ActiBoost ، وهي تقنية عطرية تنشط بالحركة. ستفتح كبسولات العطر ActiBoost عند تشغيلها بالحركة لتحرير الإحساس برائحة منعشة عند الحاجة إليها.
اختبار المستهلك لـ 66 امرأة تتراوح أعمارهن بين 20-40 سنة لمدة 4 أسابيع
جميع المكونات

AQUA, ALUMINUM CHLOROHYDRATE, ISOPROPYL MYRISTATE, STEARYL ALCOHOL, CETYL ALCOHOL, STEARETH-2, GLYCERIN, CETEARYL ALCOHOL, DIMETHICONE, NIACINAMIDE, PARFUM, CETEARETH-20, C12-13 ALKYL LACTATE, ALLANTOIN, ACRYLATES/METHACRYLOYL PROPYLTRIMETHOXYSILANE CROSSPOLYMER, PEG-20 GLYCERYL TRIISOSTEARATE, POLYVINYL ALCOHOL, BENZYL SALICYLATE, LIMONENE, POLYACRYLATE CROSSPOLYMER-6.

حول Activelle
Activelle هي مجموعتنا من مضادات التعرق عالية الأداء التي تعمل على تحييد الروائح الكريهة مع العناية ببشرتك أيضًا. تحتوي جميع منتجات Activelle على مركب حماية من المعادن يساعد على منع إنتاج الروائح الكريهة ويمنحك 24 ساعة من الانتعاش.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة