Oriflame

oriflame 39354 - شامبو ويني ذا بو للأطفال من ديزني للشعر والجسم

 شامبو ويني ذا بو للأطفال من ديزني للشعر والجسم

200ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 39354

اوريفليم 39354

امنح طفلك بعض الحنان مع هذا العلاج اللطيف للشعر والجسم. تركيبته تنظف بشرة الطفل الحساسة بلطف. مفحوصه من قبل أطباء الجلدية. رائحة الموز اللطيفة ستجعل الاستحمام أكثر متعة!
تركيبة ناعمة تنتج رغوة عطرية ورقيقة
مفحوصه من قبل أطباء الجلدية
نكهة الموز اللذيذة
ضعيه على بشرة الطفل وشعره المبللين حتى رغوة ثم اشطفيه. في حالة ملامسة العينين ، اشطفيها بكمية كبيرة من الماء.
محتوى المنتج:
AQUA, COCO-GLUCOSIDE, LAURYL GLUCOSIDE, SODIUM LAURETH SULFATE, GLYCERYL OLEATE, PARFUM, CITRIC ACID, DISODIUM COCOAMPHODIACETATE, POLYQUATERNIUM-67, SODIUM COCOAMPHOACETATE, SODIUM BENZOATE, SODIUM CHLORIDE, DMDM HYDANTOIN, SODIUM CITRATE, TOCOPHEROL, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LECITHIN, PHENOXYETHANOL, ASCORBYL PALMITATE, CI 15985.
حول سلسلة ديزني:
لا تسبب تركيبة منتجات الأطفال المضادة للحساسية دموعًا ، كما أن تصميم الجرار المبهج مع شخصيات ديزني المفضلة لديك سيسعد طفلك الصغير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة