Oriflame

oriflame 42490 - ASCENDANT Eau de Toilette

 ASCENDANT Eau de Toilette

75 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42490

اوريفليم 42490

هل أنت مستعد للنهوض؟ حان الوقت للصعود وإطلاق العنان لقوتك الجسدية والسماح لقوتك بالارتفاع.
زين جسدك الذكوري بهذا العطر الشرقي القوي لدفع قوتك والارتقاء. تفيض الطاقة الديناميكية برائحة ذكورية متأصلة تجسد جوهر الجسد الذكوري ، تنضح بالدفء والقوة مع نفحات حارة من الهيل العطري. ناعمة ومنعشة ، بقوة تتناسب مع قوتك.
أنت قوة لا يستهان بها - الكمال ملكك ، الآن قم بتحسينه.
يثير الشدة والقوة ، يندمج الهيل العطري الحار مع النفحات العليا من البرغموت لاستحضار انطباع قوي ومنتعش. مع ظهور القلب ، يتم الكشف عن لمسة عشبية مثيرة للاهتمام ، دافئة برائحة الفانيليا الناعمة الجذابة. يستحوذ هذا العطر القوي على جوهر الجمال الذكوري ، ويمتلئ بالطاقة - دافئة وناعمة ، مع لمسة شرقية حارة وروح ذكورية منعشة.
عائلة العطر
شرقية - فوجير
ملاحظة البطل
حب الهال
قصة مذكرة البطل
يعد الهيل من التوابل القديمة الرائعة والذكورة بطبيعته ، حيث يجلب الدفء والطاقة لهذا العطر القوي. ركلات مكثفة وسلسة وقليلة من هذا المزيج العطري الراتينج الحار مع مزيج ذكوري منعش للحصول على لمسة مثيرة للاهتمام.
ملاحظات أساسية
مقدمة العطر: البرغموت ، اليوسفي ، الزنجبيل ، الجريب فروت
قلب العطر: الهيل ، اللافندر ، إكليل الجبل ، الطرخون ، الشمر الحلو
قاعدة العطر: الفانيليا ، فول التونكا ، السرو ، خشب الأرز ، نجيل الهند
جميع المكونات:

ALCOHOL DENAT., AQUA, PARFUM, LIMONENE, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, LINALOOL, COUMARIN, GERANIOL, CITRAL, CITRONELLOL.

ضع العطر على نقاط النبض في جسمك أو رقبتك أو معصمك.
حول"Ascendant":
يرتفع! حان الوقت للصعود وإطلاق العنان لقوتك الجسدية والسماح لقوتك بالارتفاع. يحتفل Ascendant بجسم الذكر الديناميكي والقوة الذكورية ، مما يسمح لك بالتعبير عن رجولتك بكمال وقوة جسمك. زين جسدك الذكوري مع Ascendant ، العطر القوي الذي يدفع قوتك إلى الصعود. عطر قوي للرجل القوي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة