Oriflame

oriflame 42726 - DEBONAIR Eau de Toilette

 DEBONAIR Eau de Toilette

75 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42726

اوريفليم 42726

عطر Debonair Eau de Toilette هو عطر الرجل العصري الحقيقي الذي يشع بالسحر الطبيعي والمرح. مع هذا العطر الجريء والآسر الذي يجلب لكمة قوية من النوتات الخشبية العطرية الذكورية ، فهو مضمون لجذب انتباه النساء أينما ذهب. Debonair بالاسم ، debonair بطبيعته.
محتوى المنتج:
يبدأ هذا العطر الآسر بنضارة الجريب فروت المتلألئة ، محاطًا بالفلفل الأسود ونوتات منعشة من الهيل. يبرز القلب الذي لا يقاوم مع مكونات من خشب الأرز مع جوزة الطيب. أخيرًا ، تتكون القاعدة من مزيج رقيق من نجيل الهند وخشب الصندل الكريمي ونفحات الباتشولي للحصول على تأثير لا يُنسى ولا يُنسى.
عائلة العطور
الروائح الخشبية - العطرية
ملاحظة البطل
سيدارليف
كان خشب الأرز مصدر إلهام لهذا العطر - حيث جلب الأناقة والصقل والإغراء لهذا التوقيع. ترفع مكوناته الجذابة العطر بمكونات عشبية وعطرية وخشبية.
ملاحظات أساسية
الأعلى: الهيل
القلب: الأرز
القاعدة: خشب الصندل
المكونات العليا: الجريب فروت ، الفلفل الأسود ، الهيل
ملاحظات على القلب: بخور SFE. الأرز وجوزة الطيب
ملاحظات أساسية: نجيل الهند ، خشب الصندل ، الباتشولي
جميع المكونات:

ALCOHOL DENAT., AQUA, PARFUM, LIMONENE, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, LINALOOL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, ETHYLHEXYL SALICYLATE, CITRONELLOL, COUMARIN, HEXYL CINNAMAL, CITRAL, EUGENOL, HYDROXYCITRONELLAL, GERANIOL, ISOEUGENOL, BHT, PHENOXYETHANOL.

حول المنتج:
Debonair هو تغليف لما يعنيه أن تكون الرجل النبيل العصري المثالي. سحر طبيعي آسر ومتطور ومشرق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة