Oriflame

oriflame 42878 - شامبو مغذي من أدفانسد كير ألتيمات ريبير

 شامبو مغذي من أدفانسد كير ألتيمات ريبير

400 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42878

اوريفليم 42878:

شامبو منشط ومجدد ينظف بلطف الشعر التالف والمعالج بشكل مفرط ، ليمنحه شعوراً بالنعومة والنضارة والصحة. يحتوي على مركب فريد من المغذيات النباتية ، للمساعدة في تقوية ألياف الشعر من الداخل. للاستخدام اليومي. مفحوصه من قبل أطباء الجلدية.
المكونات:
AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, COCAMIDOPROPYL BETAINE, GLYCOL DISTEARATE, SODIUM CHLORIDE, LAURETH-4, PARFUM, POLYQUATERNIUM-7, DICAPRYLYL ETHER, SODIUM LAUROYL SARCOSINATE, LAURYL ALCOHOL, COCO-GLUCOSIDE, GLYCERYL OLEATE, SODIUM BENZOATE, CITRIC ACID, GUAR HYDROXYPROPYLTRIMONIUM CHLORIDE, GLYCERIN, LINALOOL, 2-BROMO-2-NITROPROPANE-1,3-DIOL, DIPROPYLENE GLYCOL, FORMIC ACID, HYDROLYZED KERATIN, LINOLEIC ACID, C14-20 ISOALKYLAMIDOPROPYLETHYLDIMONIUM ETHOSULFATE, HYDROLYZED SOY PROTEIN, SODIUM CITRATE, TRAMETES VERSICOLOR EXTRACT, OLEIC ACID, PALMITIC ACID, STEARIC ACID, LEUCONOSTOC/RADISH ROOT FERMENT FILTRATE, TOCOPHEROL, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LINOLENIC ACID, LECITHIN, ASCORBYL PALMITATE.
حول المنتجHairX:
تعتمد علامة HairX التجارية على نظام علمي فريد من نوعه مع مكونات مختارة بعناية لاستهداف احتياجات شعرك الخاصة. بعد إجراء الكثير من الأبحاث ، ابتكرنا مجموعة مذهلة من الشامبو والبلسم والعلاجات لشعرك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة