Oriflame

oriflame 40991 - مجموعة تقليم الاظافر للأطفال

 مجموعة تقليم الاظافر للأطفال

تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 40991

اوريفليم 40991

مجموعة مانيكير مصممة خصيصًا لأظافر الأطفال الصغيرة. تم تصميم الأدوات بحواف مستديرة للاستخدام الآمن وتكييفها مع حجم طفلك ، لكنها لا تزال مريحة للاستخدام للبالغين. تحتوي المجموعة على مقص أظافر للأطفال ومقص ومبرد للعناية بأظافر الأطفال حديثي الولادة وقصها.
مقص أظافر صغير سهل الإمساك به
المبرد الزجاجي سهل الاستخدام ويدوم طويلا
مقص أظافر الأطفال له طرف مستدير للاستخدام الآمن
مجموعة أظافر مع مقص أظافر ومقص ومبرد للعناية بأظافر الأطفال. تأتي الأدوات بحواف مستديرة للاستخدام الآمن وهي بحجم يناسب أظافر الأطفال الصغيرة. سهل الاستخدام.

كيفية استخدام مقص أطفال حديثي الولادة:

ثبتي يد الطفل واستخدمي مقص أظافر لقص كل ظفر
باستخدام مقص الأظافر ، قم بقص أي أجزاء حادة
استخدم مبرد الأظافر لتنعيم أي خشونة
حول Baby O:
تعرفي على مجموعة العناية بالطفل الطبيعية بنسبة 95٪! إنها مجموعة من منتجات الأطفال اللطيفة والفعالة مثل زيت الأطفال للجسم ، وشامبو الأطفال وغسول الجسم ، وكريم الحفاضات لطفح الحفاض ، وبلسم متعدد الأغراض ، وحليب منظف لمنطقة الحفاض. تم تصميم جميع منتجات الأطفال لدينا لتغذية بشرة الأطفال الحساسة بلطف وحمايتها بزيت الشوفان السويدي ، وكلها معتمدة من قبل أطباء الأطفال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة