Oriflame

oriflame 41972 - مكياج برو برايمر أنتي شاين

 مكياج برو برايمر أنتي شاين 

30ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 41972

اوريفليم 41972

تم تصميم هذا التمهيدي المضاد للمعان لإطالة تآكل كريم الأساس. يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر المنغم للسيطرة على الزيوت وتقليل المسام.
مضاد للمعان: يتحكم في مظهر البقع الدهنية ويقلل المسام.
يطمس العيوب ويجعل كريم الأساس الخاص بك يدوم لفترة أطول.
بدون رائحة عطرية.
كريم الأساس الجل خفيف الوزن هذا مخصص لتمديد تآكل كريم الأساس الذي اخترته ، والتحكم في البقع الدهنية وتقليل المسام.
امسح العيوب وقم بتنعيم ملمس البشرة غير المتكافئ للحصول على قاعدة تدوم الوتيرة.
يعمل مستخلص الشاي الأخضر على توحيد لون البشرة وتقليل مظهر المسام والتحكم في مظهر البقع الدهنية.
The ONE Make-up Pro Primer Anti-Shine خالي من العطور ولا يسد المسام.

كيفية استخدام  مكياج برو برايمر أنتي شاين:

يوضع على بشرة نظيفة قبل المكياج.
ابدأ من منتصف الوجه واعمل للخارج.
تجنب منطقة العين.
يمكنك التقديم باستخدام أطراف أصابع نظيفة أو خلاط تجميل أو فرشاة كريم الأساس.
نصيحة احترافية: تطبيق متعدد المناطق
امزجي وطابقي عبر مجموعة Make-up Pro Primer إذا كان لديك احتياجات مختلفة للبشرة في مناطق مختلفة من وجهك. على سبيل المثال ، يمكنك تجربة Anti-Shine Primer للتحكم في الزيت على منطقة T الخاصة بك ، ثم Color Correction Primer على خديك لتهدئة البشرة المجهدة. يعد Glow Enhancer Primer مثاليًا لإبراز الشعر. صمم منتجاتنا لتناسب احتياجاتك.
محتوى المنتج:
يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر المنعش للمساعدة في التحكم في الزيت. مستخلص الشاي الأخضر الطبيعي هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على إبقاء هذه البشرة تبدو غير لامعة ومنتعشة طوال اليوم. تساعد خصائص مستخلص الشاي الأخضر على تقليل ظهور المسام والتحكم في البقع الدهنية.
جميع المكونات:

AQUA, CYCLOPENTASILOXANE, BUTYLENE GLYCOL, ISODODECANE, CAPRYLYL METHICONE, LAURYL PEG-10 TRIS(TRIMETHYLSILOXY)SILYLETHYL DIMETHICONE, DIMETHICONE/VINYL DIMETHICONE CROSSPOLYMER, METHYL METHACRYLATE CROSSPOLYMER, SODIUM CHLORIDE, SILICA, DISTEARDIMONIUM HECTORITE, IMIDAZOLIDINYL UREA, PHENOXYETHANOL, CAPRYLYL GLYCOL, GLYCERIN, PROPYLENE CARBONATE, DISODIUM EDTA, CAMELLIA SINENSIS LEAF EXTRACT, SODIUM BENZOATE, LACTIC ACID, POTASSIUM SORBATE.

حول THE ONE:
تتميز التكنولوجيا المتقدمة وأحدث التركيبات عن غيرها بظلال عصرية ومكافأة تصبغ عالية ومنتجات ذات عبوات أنيقة ومصممة. تم تصميم THE ONE في ستوكهولم - واحدة من عواصم الابتكار في العالم وحيث تولد الاتجاهات. عبري عن نفسك بمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل للوجه والعينين والشفتين والأظافر. ظلال جديدة أنيقة تتماشى مع التنسيقات المبتكرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة