Oriflame

oriflame 42123 - ماسكرة "THE ONE Hypnotic Depth Triple Black"

 ماسكرة "THE ONE Hypnotic Depth Triple Black"

8 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42123

اوريفليم 42123

احصلي على مزيد من الحجم والطول لرموشك مع ماسكرة ذا ون هيبنوتيك ديبث ، للظهر لفترة محدودة فقط. مركب Triple Black Pigment من أجل لمسة نهائية سوداء كثيفة وفرشاة Flutter Brush الفريدة تمنحك حجمًا وطولًا سلسًا.
ماسكرة مكثفة مع مركب Triple Black Pigment من أجل كثافة لون THE ONE الأكثر عمقًا ولونًا أكثر سوادًا.
الحجم والطول لتحسين العمق.
تركيبة Hypno-Tech تبني وتشكل الرموش لعمق منوم.
إصدار محدود من مسكارا Hypnotic Depth مع مركب Triple Black Pigment - تقدم ماسكرة THE ONE ذات الكثافة اللونية الأكثر عمقًا. تم إنشاؤه للحصول على حجم وطول استثنائيين مع لون وعمق منوم.
Hypno Tech Formula عبارة عن تركيبة ناعمة وقابلة للبناء بشكل استثنائي لتمنحك انزلاقًا وطولًا واضحين أثناء تطبيقك.
تنحت فرشاة Flutter Brush المرنة طولًا استثنائيًا لتأثير عالي التأثير لتعزيز العمق. تعمل الشعيرات القصيرة على الجانبين كخزان للجزء الأكبر ، مما يؤدي إلى ترسيب طبقة سميكة من الماسكارا. الشعيرات الأطول تفصل كل رمش على حدة. تتناقص الفرشاة إلى طرف مخروطي متعدد الاستخدامات ، مما يجعلها مثالية للرموش السفلية ونحت الرموش الزاوية
محتوى المنتج:
صُمم مركب Triple Black Pigment Complex المصمم للحصول على لمسة نهائية سوداء أكثر كثافة من أي وقت مضى ، ليأخذ العمق والظلام إلى المستوى التالي. صُنعت من أجل كثافة لون أعمق لـ THE ONE مع إطالة, وتكثيف, الرموش لإطلالة ساحرة.
جميع المكونات:

AQUA, CERA ALBA, ORYZA SATIVA CERA, BUTYLENE GLYCOL, STEARIC ACID, ACACIA SENEGAL GUM, METHYLGLUCAMINE, PALMITIC ACID, PVP, COPERNICIA CERIFERA CERA, CYCLOPENTASILOXANE, CERA MICROCRISTALLINA, ACRYLATES COPOLYMER, PARAFFIN, HYDROXYETHYLCELLULOSE, CYCLOHEXASILOXANE, PANTHENOL, VP/EICOSENE COPOLYMER, IMIDAZOLIDINYL UREA, METHYLPARABEN, DIMETHICONE, DISODIUM EDTA, PROPYLPARABEN, STYRENE/ACRYLATES COPOLYMER, PROPYLENE GLYCOL, ARACHIDIC ACID, LAURIC ACID, MYRISTIC ACID, BHT, SODIUM DEHYDROACETATE, PHENOXYETHANOL, LAURETH-21, PEG-12 DIMETHICONE, ETHYLPARABEN, CI 77499, CI 77266.

كيفية استخدام  ماسكرة "THE ONE Hypnotic Depth Triple Black"

استخدم جانبي فرشاة Flutter بشكل مختلف للحصول على أفضل النتائج.
أولاً ، ضعيه باستخدام الشعيرات القصيرة لبناء الحجم.
مشطي باستخدام الشعيرات الأطول لإطالة وتحديد الشعر.
استخدمي الطرف الضيق للرموش السفلية والزوايا التي يصعب الوصول إليها.
حول THE ONE:
تتميز التكنولوجيا المتقدمة وأحدث التركيبات عن غيرها بظلال عصرية ومكافآت تصبغ عالية ومنتجات ذات عبوات أنيقة ومصممة. تم تصميم THE ONE في ستوكهولم - إحدى عواصم الابتكار في العالم وحيث تولد الاتجاهات. عبري عن نفسك بمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل للوجه والعينين والشفتين والأظافر. ظلال جديدة أنيقة تتماشى مع التنسيقات المبتكرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة