Oriflame

oriflame 42609 - المنظف الكريمي المنقي من أوبتيمالس

 المنظف الكريمي المنقي من أوبتيمالس

150 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42609

اوريفليم 42609

ينظف البشرة بعمق وينقيها ويحسن إشراقها. منظف ​​كريمي إلى رغوي ، ذو ملمس ناعم وحريري - يترك البشرة منتعشة وناعمة على الفور. تم تركيبه بواسطة خبراء تغذية البشرة لدينا مع مركبات الفلافونويد من Wild Pansy للمساعدة في تهدئة البشرة.
ملمس حريري ناعم يهدئ البشرة وينعمها بعد أول غسلة
• يعزز لون البشرة وإشراقها
• مناسب لجميع أنواع البشرة وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية
نظفي طريقك للحصول على بشرة صحية ومشرقة! ينظف هذا المنظف الكريمي البشرة بعمق ولطف بملمس ناعم حريري يتحول إلى رغوة عند التدليك بالماء. صُمم بواسطة خبراء تغذية البشرة ، وهو ينقي البشرة ويحسن إشراقها بعد أول غسلة. يحتوي على مركبات الفلافونويد من Wild Pansy ، والتي تساعد على تهدئة البشرة. ينعش على الفور ويساعد على ترك البشرة ناعمة وسلسة. مناسب لجميع أنواع البشرة وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
يحسن إشعاع، البلسم، يلين، يوضح والتطهير العميق ولطيف
أفضل ل : شيخوخة الجلد والبقع الداكنة
نسيج : لينة حريري، كريم المطهر أن الرغو إلى رغوة مع الماء
فوائد مكافأة : عميقة وتطهير بلطف لأكثر من ذلك، بشرة متألقة
التغذية الجلد : مركبات الفلافونويد من Wild Pansy لتهدئة البشرة / الجلسرين يساعد على التليين
محتوى المنتج:
هذا الكريم لمنظف رغوي ينظف البشرة بعمق ولطف. تمت صياغته للمساعدة في توضيح وتحسين إشراق البشرة. يتضمن مركبات الفلافونويد من Wild Pansy المعروفة بخصائصها المهدئة.
الفلافونويد من وايلد بانسي
من المعروف أن مضادات الأكسدة القوية تساعد في تهدئة البشرة.
جلسيرين
مرطب يجذب سطح الجلد ويحافظ عليه مما يساعد على منع الجفاف وتنعيم بشرتك.
جميع المكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, COCAMIDOPROPYL BETAINE, GLYCERIN, GLYCOL DISTEARATE, CARBOMER, CETYL ALCOHOL, STEARYL ALCOHOL, PHENOXYETHANOL, SODIUM HYDROXIDE, SODIUM LAUROYL SARCOSINATE, CAPRYLYL GLYCOL, IMIDAZOLIDINYL UREA, PARFUM, ARACHIDYL ALCOHOL, BEHENYL ALCOHOL, DISODIUM EDTA, ARACHIDYL GLUCOSIDE, SUCROSE DILAURATE, SPIRAEA ULMARIA LEAF EXTRACT, VIOLA TRICOLOR EXTRACT, POLYSORBATE 20, PISUM SATIVUM EXTRACT, GLUCOSE, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE, P-ANISIC ACID, SORBIC ACID.

كيفية استخدام منظف اوبتيمالس:

كيف ومتى : دلكي كمية صغيرة من المنظف على بشرة مبللة لمدة تصل إلى دقيقة ، اشطفيها جيدًا بالماء ، ثم جففيها بالتربيت عليها. استخدميه في الصباح والمساء.
المكان : على الوجه ، تجنب منطقة العين
نصيحة مثالية: إذا كان لون البشرة غير المتكافئ هو مصدر قلقك ، فإن هذا المنظف الحريري الكريمي هو الاختيار الأمثل لك! تمت صياغته مع التوازن الصحيح لمغذيات البشرة لتنظيف البشرة بلطف ، مع المساعدة على توضيح وتحسين إشراق البشرة.
حول Optimals:
التطهير هو الخطوة الأولى لبشرة صحية. تقدم Optimals الجديدة 4 منظفات مختلفة ، مليئة بالمغذيات المحببة للبشرة ومجموعة جديدة من الفوائد. ابحث عن أفضل ما يناسب بشرتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة