Oriflame

oriflame 34499 - غسول المناطق الحساسة بخلاصة الصبار والخبيزة

غسول المناطق الحساسة بخلاصة الصبار والخبيزة

300 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 34499

اوريفليم 34499

غسول لطيف ، يومي للمناطق الحميمة لتنظيف وحماية المنطقة الحميمة من الرائحة والانزعاج.
جل معطر ، ناعم ، حريري الملمس سهل الاستخدام: ببساطة اغسليه بالماء ، نظفه واشطفيه.
محمل بمستخلص التوت البري للمساعدة في حماية البشرة. مع حمض اللاكتيك ومضاد حيوي لتوازن درجة الحموضة وحماية الصحة العامة للميكروبيوم الحميم.
مناسب للاستخدام اليومي أو كلما دعت الحاجة ، بما في ذلك فترة الحيض والحمل والرضاعة الطبيعية.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وأمراض النساء ، وقابل للتحلل.

كيفية الاستخدام غسول المناطق الحساسة:

للاستخدام أثناء الاستحمام
يُغسل بالماء ويُنظف ويُشطف
استعمال الخارجي فقط

محتوى المنتج:
مستخلص الصبار - يشتهر بتركيزه العالي من العناصر الغذائية المرطبة لحماية البشرة من الانزعاج ؛ يشجع على حالة الجلد الهادئة والمتوازنة عن طريق تهدئة المضايقات ؛ يحمي من التلف بمصدر غني بالبروتينات والمعادن. يعزز صحة الجلد
مستخلص الخبيزة - معروف بمكوناته المفيدة للبشرة للمساعدة في تهدئة البشرة وتهدئتها ؛ يوازن الإحساس بعدم الراحة. مع خصائص التطهير والتنقية.
حمض اللاكتيك - يدعم صحة الميكروبيوم من خلال المساعدة في ضمان التوازن الأمثل للأس الهيدروجيني والحماية ؛ يمنع وجود ونمو البكتيريا غير المواتية في الميكروبيوم.
مكون بريبيوتيك - يدعم نمو البكتيريا الملائمة ؛ يدعم دفاعات البشرة الطبيعية.

كل المكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, COCO-GLUCOSIDE, LAURYL GLUCOSIDE, SODIUM CHLORIDE, GLYCERYL OLEATE, SODIUM BENZOATE, LACTIC ACID, CITRIC ACID, DMDM HYDANTOIN, OLIVE OIL PEG-7 ESTERS, POLYQUATERNIUM-67, PARFUM, SODIUM LACTATE, ALLANTOIN, ALPHA-GLUCAN OLIGOSACCHARIDE, PANTHENOL, TOCOPHERYL ACETATE, GLYCERIN, ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE, MALVA SYLVESTRIS FLOWER EXTRACT, TOCOPHEROL, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LECITHIN, ASCORBYL PALMITATE, POTASSIUM SORBATE.

حول Feminelle:
تقدم Feminelle مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم تخصيصها وفقًا لاحتياجات العناية الخاصة بك. تعمل على تخفيف الالتهاب والحماية من الانزعاج ، فهي تساعد على استعادة المرونة وتوفير نضارة دائمة في المنطقة الحميمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة