Oriflame

oriflame 40878 - NOVAGE Pro Ceuticals 6% AHA Peel Solution

NOVAGE
Pro Ceuticals 6% AHA Peel Solution

30 ml

تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 40878

اوريفليم 40878

محلول مقشر من نوفاج

يمكن أن يؤثر التعرض للعوامل الخارجية الضارة جنبًا إلى جنب مع عملية الشيخوخة الطبيعية سلبًا على صحة البشرة وملمسها ، مما ينتج عنه بشرة خشنة وخطوط دقيقة ومسام أكثر وضوحًا ، وعندما يحدث ذلك ، فقد حان الوقت لتحديث نظامك عن طريق إضافة NovAge Pro ceuticals 6٪ AHA Peel Solution . يحتوي على نوعين مختلفين من أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) ، ويقشر كيميائيًا الطبقة العليا من الجلد لتسريع عملية تجديد خلايا الجلد. لبشرة أكثر نعومة وإشراقًا وصحة.
يقلل بشكل واضح من ظهور المسام ويقلل من بهتان اللون
يساعد على تنعيم وتنقية سطح البشرة وملمسها
يساعد على تجديد البشرة على المستوى الخلوي ، للحصول على بشرة أكثر إشراقًا
تجدد البشرة الصحية نفسها كل 28 يومًا تقريبًا. ومع ذلك ، فإن العوامل الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية ، والتدخين ، والتلوث ، والمواد القاسية للتوتر السطحي ، جنبًا إلى جنب مع عملية الشيخوخة الطبيعية التي تؤدي بشكل طبيعي إلى إبطاء تجديد خلايا الجلد ، تلعب جميعها دورًا في الإضرار بدورة تجديد الجلد. عندما يحدث هذا ، يمكن أن تتأثر صحة الجلد وملمسه سلبًا ، مما يؤدي إلى تقشر الجلد والخطوط الدقيقة ومسام أكثر وضوحًا.
قم بتحديث نظامك عن طريق إضافة محلول التقشير 6٪ AHA من نوفادج Pro Ceuticals. يحتوي محلول التقشير هذا على 6٪ من أحماض ألفا هيدروكسي (حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك) ، ويعمل عن طريق تقشير خلايا الجلد الميتة والجافة كيميائيًا بعيدًا عن سطح الجلد لتسريع عملية تجديد خلايا الجلد بشكل فعال - للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا ، بشرة أكثر صحة. تم اختباره من قبل أطباء الجلد والمستهلك.
محتوى المنتج:
AHA 6٪ [يتميز بحمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك] الجليكوليك (3٪) واللاكتيك (3٪)
أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) هي أحماض طبيعية لها خصائص تقشير تساعد على تعزيز عملية التقشير الطبيعي للبشرة. يتم استخدام AHA لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة ، بما في ذلك الشوائب ، والتلف الضوئي ، وتفاوت لون البشرة ، وقد ثبت أنه يعزز قوة اختراق العناصر النشطة الأخرى عند استخدامها معًا في روتين العناية بالبشرة. إنها تعمل من خلال تعزيز تساقط الطبقة القرنية (الطبقة الخارجية من الجلد) وتفكيك البروتينات بين خلايا الجلد الميتة ، وبالتالي إزالة خلايا الجلد الجافة والميتة بشكل فعال على سطح الجلد والسماح بتكوين جلد جديد جديد. الخلايا. تساعد هذه العملية على استعادة إشراق البشرة ، مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتضخم المسام ، والبقع العمرية ، والعيوب.
جميع المكونات:

AQUA, GLYCERIN, ALCOHOL DENAT., LACTIC ACID, GLYCOLIC ACID, BUTYLENE GLYCOL, SODIUM HYDROXIDE, PANTHENOL, HYDROXYETHYLCELLULOSE, SODIUM BENZOATE.

كيفية استخدام "Pro Ceuticals 6% AHA Peel Solution":

يوضع على بشرة نظيفة وجافة.
ضعي قطرتين أو قطرتين بالتساوي على كامل الوجه والرقبة بعد الانتهاء من روتين التنظيف المعتاد. تجنب منطقة العين الحساسة. يوضع في المساء فقط.
أنهي وضع كريم العين والسيروم والمرطب كالمعتاد.

إرشادات الاستخدام
يمكن استخدامه بالتوازي مع روتين NovAge الخاص بك ، لاستهداف / معالجة مخاوف معينة لفترة زمنية محدودة.
ضعي حمض ألفا هيدروكسي في المساء بعد التطهير
ضع واقٍ من الشمس وقلل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج.
لا تستخدميه على البشرة التالفة ( المجروحة).
في حالة حدوث تهيج ، توقف عن الاستخدام على الفور

نصيحة الاستخدام الإضافي:
أدخل AHA في روتينك ببطء ، خاصة إذا كانت بشرتك جافة جدًا أو حساسة. إذا كان لديك بالفعل بشرة جافة جدًا أو حساسة ، فمن الضروري إجراء اختبار البقعة قبل البدء في استخدام هذا المنتج. إذا كنت تعاني من حالة جلدية ، فتجنب استخدام الأحماض قبل استشارة خبير بشرة.
كن حذرًا عند استخدام AHA ، حيث أن كثرة طبقات المنتجات يمكن أن تزيد من خطر ردود الفعل السلبية للجلد مثل التقشير المفرط أو الاحمرار أو الاحتراق.
استخدم حمض ألفا هيدروكسي في المساء فقط ، لأنه قد يجعل بشرتك حساسة لأشعة الشمس ويسبب تهيجًا. يوفر تطبيقه في الليل أيضًا وقتًا كافيًا لـ AHA لتحقيق نتائج فعالة.
يحتوي قشر AHA على درجة حموضة تتراوح بين 3.8 و 4.2 ، أي أقل من نطاق الأس الهيدروجيني الطبيعي للبشرة. هذا مطلوب للتأكد من أن العناصر النشطة (حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك) تتمتع بالشروط المناسبة لأداء عملها على النحو الأمثل وتقديم الفوائد المرجوة منها للبشرة. عند استخدام AHA ، ستشهد بشرتك تغيرًا طفيفًا في درجة الحموضة ، لكن البشرة تتكيف بشكل لا يصدق ، وستعود إلى نطاق الأس الهيدروجيني الطبيعي في غضون ساعتين.

اختبار التصحيح:
هل هذا المنتج متوافق مع بشرتي؟
تم تصميم جميع منتجات NovAge Pro ceuticals على النحو الأمثل للأداء والسلامة. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تفاعل بشرتك مع المنتج لأول مرة ، يمكنك إجراء اختبار رقعة لمعرفة كيف تتفاعل بشرتك مع المنتج. يتم ذلك عن طريق وضع كمية صغيرة من المنتج على منطقة صغيرة من الجلد النظيف على ساعدك الداخلي والحفاظ على المنطقة جافة لمدة 24 ساعة. إذا لوحظ أي احمرار أو حرق أو حكة أو تقرحات أو تهيج في أي وقت أثناء الاختبار ، فلا تستخدم المنتج.

حول NovAge:
تم تطويره بمكونات نشطة فعالة للمساعدة في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة وحلها. خذ بشرتك من جيدة إلى رائعة مع مجموعة العناية بالبشرة المتقدمة من المستوى التالي من NovAge ، Pro Ceuticals.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة