Oriflame

oriflame 41563 - NOVAGE Pro Ceuticals Niacinamide & Cica Bio-Cellulose Sheet Mask

NOVAGE
Pro Ceuticals Niacinamide & Cica Bio-Cellulose Sheet Mask

26 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 41563

اوريفليم 41563

هل تعانين من بشرة باهتة وغير صحية؟ NovAge Pro ceuticals Niacinamide & أمبير ؛ تم تصميم قناع Cica Bio-Cellulose Sheet Mask لتهدئة البشرة على الفور ومع مرور الوقت من خلال استهداف عوامل متعددة بما في ذلك الترطيب وجودة حاجز البشرة. يتيح قناع السليلوز الحيوي الصديق للجلد تحميل مصل مثالي ، وملامسة مثالية للبشرة ، وأداء مثالي - وتجربة نهائية.
يجدد البشرة ويجددها على الفور
قناع الوجه المركز
قناع مركز يريح البشرة في لحظة
إذا كنت تعاني من بشرة مملة وغير صحية ، فقد غطيت قناع NovAge Pro ceuticals Niacinamide & Cica Bio-Cellulose. تم تصميم قناع الورقة السليلوز الحيوي المركز للاستخدام مرة واحدة لإعطاء البشرة الباهتة والجافة دفعة تجديد فورية ، مما يجعلها مرنة وصحية المظهر من التطبيق الأول. يساعد القناع الصديق للجلد على تهدئة البشرة على الفور وبمرور الوقت من خلال استهداف عوامل متعددة بما في ذلك الترطيب وجودة حاجز البشرة ، بينما تتيح الصيغة المبتكرة تحميل السيروم الأمثل والتلامس الأمثل مع البشرة والأداء الأمثل - والتجربة المطلقة. يتميز بإشراق البشرة الذي يعزز النياسيناميد وخلاصة السيكا الطبيعية جنبًا إلى جنب مع تركيز من المكونات المرطبة. نسيج التبريد. تم اختباره من قبل أطباء الجلد والمستهلك.

محتوى المنتج:
Cica (INCI: Centella Asiatica):
السيكا عشب معمر تم استخدامه لأجيال لخصائصه في التئام الجروح. تحدث الآلية الرئيسية لشفاء الجروح وتجديدها بسبب الخلايا الليفية. الخلايا الليفية هي نوع من خلايا الجلد التي تعمل على زيادة تخليق الكولاجين ، وكذلك عديدات السكاريد المخاطية ، لتعزيز قوة وجودة الجلد المتشكل حديثًا. يساعد السيكا أيضًا على تقليل الالتهاب وظهور الندبات المتضخمة والجُدرات. ثبت أن السيكا تساعد في تعزيز هذا النشاط الخلوي ، مما يساعد على تهدئة البشرة وتهدئتها وتجديدها.
نياسيناميد 2٪
Niacinamide هو أحد أشكال فيتامين B3 من الأميد الذي ثبت أنه يزيد من سمك الطبقة القرنية (الطبقة الخارجية من الجلد) ، وقد ثبت أن مرطبات الوجه التي تحتوي على Niacinamide تعمل على تحسين وظيفة الحاجز وترطيب الطبقة الخارجية للبشرة. طبقة. يعمل هذا المكون المثير للإعجاب أيضًا على توفير خصائص إشراقة فعالة للبشرة ، مما يعزز توهجًا متألقًا وصحيًا. ثبت أيضًا أن النياسيناميد يقدم فوائد للأدمة ، ويزيد من إنتاج الكولاجين الجلدي لتعزيز التحسين الشامل لسلامة الجلد.
بيوسليلوز
يتم إنتاج السليلوز الحيوي المستخدم في قناع ورقة Carnosine و Cica عن طريق التخمير ، باستخدام ماء جوز الهند النقي وسلالة بكتيرية تسمى acetobacter xylinum. تستغرق العملية حوالي 7-12 يومًا. يلزم ما لا يقل عن 500 مل من ماء جوز الهند لعمل قناع واحد. تنتج هذه الطريقة أليافًا صغيرة جدًا في تكوين شبكة ثلاثية الأبعاد موسعة تختلف عن الشبكة الأكثر بساطة من الألياف الأكبر التي لوحظت للألياف النباتية التقليدية. وبالتالي فإن Biocellulose لديه قدرة عالية جدًا على تحميل المصل وقدرة متزايدة على جذب الماء. يمنح البشرة ملمسًا أكثر نعومة ولطفًا. إنه مرن بشكل استثنائي وهو قادر بشكل أفضل على التحول إلى طبوغرافيا معينة للجلد ، مما يزيد من منطقة التلامس بين الجلد والمصل النشط. هذا يضمن امتصاص أفضل وأداء أفضل.

كيفية استخدام "Pro Ceuticals Niacinamide & Cica Bio-Cellulose Sheet Mask":

يوضع على بشرة نظيفة وجافة.
أزل القناع من العبوة وافتحه.
انزع الطبقة الواقية بعناية من جانب واحد.
ضعي القناع على الوجه بحيث يكون جانب السائل على الجلد.
ضعه برفق حول العينين والأنف والفم. تجنب ملامسة العينين.
استخدمي إصبعك للتمسك بالقناع عند خط الشعر.
قم بإزالة الطبقة الواقية المتبقية بعناية عن طريق التقشير للأسفل.
اترك القناع في مكانه لمدة 15-20 دقيقة.
ربّت على أي سائل متبقٍ على الجلد.
إرشادات الاستخدام
قناع يستخدم مرة واحدة.
المكمل المثالي لروتين نوفادج للعناية بالبشرة.
استخدميه كلما رغبت في ذلك.
لا يتعارض مع مكونات الجلد الأخرى.

حول NovAge:
تم تطويره بمكونات نشطة فعالة للمساعدة في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة وحلها. خذ بشرتك من جيدة إلى رائعة مع مجموعة العناية بالبشرة المتقدمة من المستوى التالي من NovAge ، Pro Ceuticals.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة