Oriflame

oriflame 41674 - قناع طين للتحكم في الزيت لمدة 5 دقائق

PURE SKIN
قناع طين للتحكم في الزيت لمدة 5 دقائق

50 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 41674

اوريفليم 41674

قناع الطين المنقي الذي يستهدف الشوائب ويمنعها. يساعد على التحكم في الزيت وتقليل اللمعان بالطين وحمض الساليسيليك. مركب مهدئ يساعد على تهدئة البشرة.
يتحكم في إنتاج الدهون لمنع الشوائب
مع مركب مهدئ يساعد على تهدئة البشرة
يترك البشرة غير لامع
قناع الطين المنقي الذي يتحكم في التزييت ويقلل اللمعان لمنع الشوائب. يساعد على استهداف الشوائب الموجودة بحمض الساليسيليك. مركب مهدئ يساعد على تهدئة البشرة.
قناع الطين للتحكم بزيت البشرة من Pure Skin ليس مجرد قناع طيني عادي. تحارب العديد من أقنعة الطين بكفاءة الزيت وكذلك يفعل هذا ، ويمكن أن نضيفه جيدًا! ولكن ما يميز هذا القناع هو أنه يعمل أيضًا بسحره على الشوائب الموجودة ويمنع ظهور عيوب جديدة - في 5 دقائق فقط! علاوة على ذلك ، فهو يساعد على تهدئة بشرتك بمركب مهدئ. لأننا نعتقد أن البشرة المعرضة للشوائب تحتاج إلى عناية لتشعر بالراحة ، مثلك تمامًا.
محتوى قناع طين للتحكم في الزيت لمدة 5 دقائق من PURE SKIN
حمض الصفصاف
حمض الساليسيليك هو شكل من أشكال حمض بيتا هيدروكسي (BHA) ومكون قوي حقيقي في مكافحة الشوائب ، ولهذا السبب قمنا بإدراجه في جميع منتجاتنا من Pure Skin. ينظف البشرة بعمق وينقيها عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والتغلغل بعمق في المسام لفتحها. هذا بالإضافة إلى خصائصه المضادة للميكروبات يخلق تأثيرًا فعالًا على الشوائب الموجودة ولكنه يساعد أيضًا في منع تكون شوائب جديدة.
مجمع مهدئ
لجعل منتجاتنا أكثر لطفًا على البشرة ، أضفنا مركبًا مهدئًا من الريحان والشاي الأخضر والبانثينول إلى منتجاتنا التي تساعد على تهدئة البشرة المعرضة للشوائب.
البانثينول - مرطب للغاية وملطف ويساعد على تنعيم البشرة. كما أنه يساعد في تجديد البشرة مما يجعله مكونًا قويًا للمساعدة في تخفيف الشوائب والبقع الحمراء والجلد المجهد.
الريحان - غني بمضادات الأكسدة وله تأثير مهدئ على البشرة. يساعد فيتامين سي الموجود في مستخلص الريحان على تهدئة البشرة المجهدة التي تحدث عند تكون الشوائب.
الشاي الأخضر - غني بالعناصر الغذائية التي تساعد على تهدئة البثور ، وحماية حاجز البشرة ، وتجعل البشرة تشعر بالراحة.
جميع المكونات:

AQUA, KAOLIN, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, GLYCERIN, BUTYLENE GLYCOL, STEARIC ACID, PALMITIC ACID, HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, CAPRYLYL GLYCOL, PANTHENOL, XANTHAN GUM, PARFUM, 1,2-HEXANEDIOL, SALICYLIC ACID, SODIUM HYDROXIDE, POLYSORBATE 60, SORBITAN ISOSTEARATE, ARACHIDIC ACID, LAURIC ACID, MYRISTIC ACID, CAMELLIA SINENSIS LEAF EXTRACT, OCIMUM BASILICUM FLOWER/LEAF EXTRACT, SODIUM BENZOATE, PHENOXYETHANOL, CITRIC ACID, LACTIC ACID, POTASSIUM SORBATE, CI 77891, CI 19140, CI 42090.

كيفية استخدام قناع طين للتحكم في الزيت لمدة 5 دقائق من PURE SKIN:

يستخدم 1-2 مرات في الأسبوع.
ضعي طبقة رقيقة من القناع على بشرتك مع تجنب منطقة العين. اتركيه لمدة 5 دقائق ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

حول Pure Skin:
يحتوي Pure Skin على مجموعة واسعة من المنتجات لاستهداف البقع والرؤوس السوداء وتساعد على منع ظهور البثور. جميع منتجات Pure Skin مضادة للبكتيريا ولديها تقنية اكتشاف مقترنة بحمض الساليسيليك لإزالة خلايا الجلد الميتة والحد من إنتاج الدهون ومنع اللمعان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة