Oriflame

PURE SKIN
SOS Blemish Gel

6 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 41676

اوريفليم  41676

جل موضعي سريع المفعول للعيوب يقلل من حجم البقع والاحمرار في غضون 8 ساعات ويمنع البقع من التدهور في غضون 24 ساعة.
يقلل حجم الشوائب بنسبة 40٪ خلال 24 ساعة
يمنع الندبات من التدهور في غضون 24 ساعة
يقلل حجم الشوائب والاحمرار خلال 8 ساعات / يوم واحد
سبوت جل سريع المفعول للعيوب. يقلل حجم البقع والاحمرار في غضون 8 ساعات ويمنع البقع من التدهور في غضون 24 ساعة. يمنع حمض الساليسيليك من تكون البقع الجديدة ويساعد المركب المهدئ على تهدئة البشرة. ضعيه بمجرد شعورك بظهور الشوائب.
محتوى SOS Blemish Gel:
حمض الصفصاف
حمض الساليسيليك هو شكل من أشكال حمض بيتا هيدروكسي (BHA) ومكون قوي حقيقي في مكافحة الشوائب ، ولهذا السبب قمنا بإدراجه في جميع منتجاتنا من Pure Skin. ينظف البشرة بعمق وينقيها عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والتغلغل بعمق في المسام لفتحها. هذا بالإضافة إلى خصائصه المضادة للميكروبات يخلق تأثيرًا فعالًا على الشوائب الموجودة ولكنه يساعد أيضًا في منع تكون شوائب جديدة.
مجمع مهدئ
لجعل منتجاتنا أكثر لطفًا على البشرة ، أضفنا مركبًا مهدئًا من الريحان والشاي الأخضر والبانثينول إلى منتجاتنا التي تساعد على تهدئة البشرة المعرضة للشوائب.
البانثينول - مرطب للغاية وملطف ويساعد على تنعيم البشرة. كما أنه يساعد في تجديد البشرة مما يجعله مكونًا قويًا للمساعدة في تخفيف الشوائب والبقع الحمراء والجلد المجهد.
الريحان - غني بمضادات الأكسدة وله تأثير مهدئ على البشرة. يساعد فيتامين سي الموجود في مستخلص الريحان على تهدئة البشرة المجهدة التي تحدث عند تكون الشوائب.
الشاي الأخضر - غني بالعناصر الغذائية التي تساعد على تهدئة البثور ، وحماية حاجز البشرة ، وتجعل البشرة تشعر بالراحة.
جميع المكونات:

AQUA, ALCOHOL DENAT., GLYCERIN, PROPYLENE GLYCOL, BETAINE, SALICYLIC ACID, HYDROXYETHYLCELLULOSE, POLOXAMER 184, PANTHENOL, SODIUM HYDROXIDE, ALLANTOIN, MENTHOL, CAMELLIA SINENSIS LEAF EXTRACT, OCIMUM BASILICUM FLOWER/LEAF EXTRACT, SODIUM BENZOATE, LACTIC ACID, POTASSIUM SORBATE, CITRIC ACID.

كيفية استخدام SOS Blemish Gel:

ضعيه مباشرة على المنطقة المعرضة للشوائب أو الشوائب بمجرد شعورك بظهور البقعة. مثالي للحمل أثناء التنقل ، واحتفظ به في حقيبة اليد وتطبيقه حسب الحاجة.

حول Pure Skin:
يحتوي Pure Skin على مجموعة واسعة من المنتجات لاستهداف البقع والرؤوس السوداء وتساعد على منع ظهور البثور. جميع منتجات Pure Skin مضادة للبكتيريا ولديها تقنية اكتشاف مقترنة بحمض الساليسيليك لإزالة خلايا الجلد الميتة والحد من إنتاج الدهون ومنع اللمعان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة