Oriflame

oriflame 42590 - تونر مريح للوجه

Optimals
 تونر مريح للوجه

150 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 42590

اوريفليم 42590

استكمل منظفك مع هذا التونر المرطب للبشرة. يتميز بقوام خفيف خالٍ من الكحول ، ويريح البشرة ويغذيها. يتكون من فيتامينات B3 و B5 من الشوفان ، والمعروف عنها أنها تساعد على تهدئة البشرة وتخفيفها.
• 5-Benef-in-1: النغمات ، والنعومة ، والراحة ، والتغذية ، والتوازن بين مستويات ترطيب البشرة
• يلطف البشرة الجافة أو الحساسة على الفور
• اتركيه ، خالي من الكحول غسول التنغيم
استكمل منظفك بتونر منعم للبشرة لتهدئة وتغذية بشرتك النظيفة حديثًا. صُنع هذا المستحضر من قبل خبراء تغذية البشرة لدينا ، وينساب هذا المستحضر على البشرة بقوام خفيف وخالي من الكحول ، ويزيل أي آثار أخيرة للمكياج قد يتركها التنظيف ، مع موازنة مستويات ترطيب البشرة. يساعد على ترك البشرة تشعر بالانتعاش والنعومة على الفور. يحتوي على مغذيات للبشرة ، بما في ذلك فيتامينات B3 و B5 من الشوفان ، والمعروف عنها أنها تساعد على تهدئة البشرة وتخفيفها.
تكييف الجلد مع التونر، وتهدئة وتنعيم، تغذية، ترطيب، يسكن
أفضل ل : أي شخص في حاجة إلى رطوبة إضافية
الملمس : انعدام الوزن، التنغيم غسول للبعد تطهير
فوائد مكافأة : يغذي، وسائل الراحة، البلسم، يلين، ويساعد على تألق دفعة الجلد والتوازن مستويات الترطيب
تغذية الجلد : فيتامينات ب 3 ، ب 5 ، من الشوفان / خواص البانثينول المهدئة للبشرة
محتوى المنتج:
استكمل منظفك بهذا المستحضر الغني بالمغذيات. صاغ خبراء تغذية البشرة لدينا مزيجًا مغذيًا من فيتامينات B3 و B5 من الشوفان ، وهي مكونات معروفة بأنها تساعد في ترطيب وتنعيم وتهدئة البشرة الجافة والمتهيجة للحكة.
B3 و B5 من الشوفان
من المعروف أن هذه العناصر الغذائية الهامة تساعد في تهدئة البشرة وتخفيفها.
البانثينول
بمجرد وضعه على الجلد فإنه يتحول إلى فيتامين B5 ، مما يساعد على تهدئة البشرة وتجديدها ، مما يجعلها تشعر بالنعومة.
كل المكونات:

AQUA, BUTYLENE GLYCOL, GLYCERIN, PEG-7 GLYCERYL COCOATE, C12-13 PARETH-9, PANTHENOL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, IMIDAZOLIDINYL UREA, PHENOXYETHANOL, ACRYLATES/C10-30 ALKYL ACRYLATE CROSSPOLYMER, XANTHAN GUM, SODIUM HYDROXIDE, ACHILLEA MILLEFOLIUM FLOWER EXTRACT, AVENA SATIVA KERNEL EXTRACT, TOCOPHERYL ACETATE, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE, SORBIC ACID.

كيفية استخدام تونر Optimals:

كيف ومتى : ضعي بضع قطرات من التونر على وسادة قطنية ، وامسحيها برفق على بشرة نظيفة وجافة. تجنب منطقة العين. لا حاجة للشطف.
المكان : على الوجه ، تجنب العينين
نصيحة مثالية : للحصول على فوائد إضافية للتبريد والتهدئة ، حاول الاحتفاظ بالتونر في الثلاجة (ويفضل أن يكون في منطقة مخصصة للعناية بالبشرة ، مع إغلاق الغطاء بإحكام).

حول Optimals:
التطهير هو الخطوة الأولى لبشرة صحية. تقدم Optimals الجديدة 4 منظفات مختلفة ، مليئة بالمغذيات المحبة للبشرة ومزايا جديدة. ابحث عن أفضل ما يناسب بشرتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة