Oriflame

oriflame 43119 - كريم الاستحمام كرانبيري بليس

كريم الاستحمام كرانبيري بليس

200 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 43119

اوريفليم 43119

امنح هدية هذا الشتاء للحصول على بشرة نضرة وناعمة ورائعة. كريم استحمام بإصدار محدود مشبع بمستخلص التوت البري الطبيعي والفيتامينات المتعددة.
ينظف البشرة ويحميها ويعتني بها
رائحة التوت البري الحلوة اللذيذة
تغليف جميل واحتفالي
دلل نفسك بكريم الاستحمام المعطر اللذيذ المليء برائحة التوت البري. محمل بمركب متعدد الفيتامينات وخلاصة التوت البري ، تم تطويره لينظف البشرة ويتركها ناعمة ومنتعشة وبرائحة التوت البري الحلوة الآسرة. ويضمن تصميمه الجميل الذي يحمل طابع العطلة المساعدة في خلق جو احتفالي في حمامك. الهدية المثالية لك أو لأحبائك!
محتوى المنتج:
يحتوي على مستخلص التوت البري الطبيعي ومركب متعدد الفيتامينات مرطب وواقي للمساعدة على تنعيم البشرة وتنعيمها.
من المعروف أن زيت بذور التوت البري يوفر ثروة من مضادات الأكسدة والفوائد المغذية - مما يساعد على حماية البشرة والحفاظ عليها رطبة وصحية طوال اليوم.
يتكون مركب الفيتامينات المتعددة من فيتامينات B3 و E - المعروفة بخصائصها المغذية وضرورية لوظيفة البشرة على الوجه والجسم.
كل المكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, GLYCERIN, COCAMIDOPROPYL BETAINE, SODIUM CHLORIDE, LAURETH-3, GLYCOL DISTEARATE, PARFUM, LAURETH-4, SODIUM BENZOATE, CITRIC ACID, DMDM HYDANTOIN, LIMONENE, LINALOOL, NIACINAMIDE, TOCOPHERYL ACETATE, SODIUM CITRATE, VACCINIUM MACROCARPON SEED OIL, SODIUM STARCH OCTENYLSUCCINATE, FORMIC ACID, CALCIUM PANTOTHENATE, MALTODEXTRIN, SODIUM ASCORBYL PHOSPHATE, PYRIDOXINE HCL, PHENOXYETHANOL, SILICA, CI 15510, CI 16035, CI 17200.

كيفية الاستخدام:
رغوة الصابون في الحمام أو الدش وشطف جيدا. تجنب منطقة العين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة