Oriflame

oriflame 35917 - قناع الوجه المغذي غني بالرصاص من اوبتيمالز

قناع الوجه المغذي غني بالرصاص من اوبتيمالز

OPTIMALS Nutrient Rich Shot Face Mask

26 ml
اوريفليم 35917 قناع الوجه المغذي غني بالرصاص من اوبتيمالز
oriflame 35917

اوريفليم 35917

استعيد إشراق البشرة الخشنة وغير المتوازنة والمتعبة مع قناع الوجه هذا الغني بالمغذيات. تم تطويره بمضادات الأكسدة وفيتامين E وفيتامين B3 / النياسيناميد وحمض الهيالورونيك الصغير الذي يعمل على ترطيب البشرة وتوازنها في 15 دقيقة فقط.
• يساعد على توحيد لون البشرة وحماية حاجز البشرة
• بحمض الهيالورونيك الصغير المعروف بتغلغل أعمق في الجلد
• منعش ، ترطيب الملمس السائل
يمكن أن يؤثر أسلوب الحياة المحموم المليء بالإجهاد ، جنبًا إلى جنب مع التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية والتلوث والعوامل الخارجية المعتدية الأخرى على بشرتنا. يمكن أن تتسبب هذه العوامل في تدهور ملمس البشرة ، مما يجعل بشرتك تبدو خشنة ، وغير متوازنة ، ومرهقة ، وجافة للغاية. ولكن هناك حل - في شكل قناع الوجه Optimals Nutrient Rich Shot!
تم تطوير قناع Tencel متعدد الفوائد هذا مع مراعاة التغذية المتوازنة للبشرة من قبل خبراء تغذية الجلد مع مغذيات الجلد من النباتات الأصلية في السويد ، بما في ذلك الأحماض الدهنية وفيتامين E من زيت بذور التوت ومضادات الأكسدة من العنب وفيتامين B3 ، وكذلك حمض الهيالورونيك الصغير الذي يملأ الجلد.
المكمل المثالي لروتينك ، هذا القناع المرطب يتوافق مع كل منحنيات وجهك ، مما يضمن حصول كل شبر من بشرتك على فوائد المصل. الملمس المنعش والسوائل مثالي لمنح بشرتك انتعاشًا فوريًا ، بينما تساعد التركيبة على ترطيب البشرة وتنشيطها وتنشيطها ، وحتى لون البشرة ، وحماية حاجز البشرة. الكل في الكل ، هذا القناع مصمم لتحقيق التوازن وترطيب البشرة المتعبة والمجهدة والجافة - في 15 دقيقة فقط!
محتوى قناع اوبتيمالز:
الأحماض الدهنية وفيتامين هـ من زيت بذور التوت
يتم إنتاج زيت بذور التوت الأزرق من بذور التوت الأزرق الجميل ، وهو توت معروف بخصائصه القوية المعززة للصحة. زيت بذور التوت الطبيعي غني بالأحماض الدهنية الأساسية ، فيتوستيرول ، وفيتامين هـ ، معًا ، يوفر مستخلص التوت السويدي مزيجًا ممتازًا من المكونات المحببة للبشرة التي تساعد على حماية البشرة وترطيبها.
مضادات الأكسدة من العنب
مضادات الأكسدة الموجودة في العنب هي من بين أفضل أدوات إزالة الجذور الحرة المعروفة ، والتي تساعد على حماية البشرة وتساهم في الحصول على بشرة صافية ومتوازنة. لقد ثبت أن مستخلصات بذور العنب تساعد في حماية الخلايا من التلف الذي تسببه الجذور الحرة ، وقد ثبت أنها تنتج نشاطًا مضادًا للأكسدة أكثر من الفيتامينات C أو E. وهذا بفضل المستويات العالية من proanthocynanidins ، وهو نوع من الفلافونويد. مركبات الفلافونويد هي عائلة من المواد الكيميائية النباتية المعروفة بخصائصها المضادة للأكسدة ، وإزالة الجذور الحرة ، والتنقية ، والتهدئة ، والتنشيط.
حمض الهيالورونيك صغير
حمض الهيالورونيك هو جزيء صغير ولكنه قوي موجود بشكل طبيعي في الجلد وينتمي إلى عائلة NMFs (عوامل الترطيب الطبيعية).
يساعد على إبقاء البشرة رطبة وممتلئة ومشرقة. ومع ذلك ، مع تقدمنا ​​في السن ، تبدأ كمية حمض الهيالورونيك الطبيعي في بشرتنا في الانخفاض. يعمل Hyaluronic Acid كثيرًا مثل الإسفنج وهو قادر على حمل وزنه في الماء بألف مرة. إنه يعمل عن طريق اختراق طبقات البشرة لامتصاص الماء والاحتفاظ به في بشرتنا ، وكذلك منع الكثير من الماء من ترك الجلد - وهذا يخلق تأثيرًا ممتلئًا يساعد في الحفاظ على خزان رطوبة في الجلد. تسمح البشرة الرطبة أيضًا لعملية التجديد الطبيعي للبشرة بالعمل على النحو الأمثل ، مما يساعد في الحفاظ على البشرة الباهتة والجافة والمجهدة مع تعزيز الإشراق والتوهج.
فيتامين ب 3 / نياسيناميد
Niacinamide هو الشكل النشط من الناحية الفسيولوجية لفيتامين B3 ، والذي يلعب دورًا رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بشرتك وحاجزها الواقي بصحة جيدة. يلعب فيتامين ب 3 دورًا رئيسيًا في تحفيز تخليق الكولاجين ويساعد على تعزيز حاجز الجلد الصحي عن طريق زيادة تخليق الأحماض الدهنية والسيراميد والانعكاسات والفيلاجرين - وكلها عناصر مهمة للبشرة ووظيفة حاجز الجلد. في الوقت نفسه ، يساعد فيتامين ب 3 أيضًا على منع فقدان الماء في الجلد ، من خلال الحفاظ على وظيفة حاجز نفاذية الماء في الجلد. يمنع النياسيناميد أيضًا الميلانين من الوصول إلى سطح الجلد ، مما يساعد على ضمان لون بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا. الكل في الكل،
مزيج تكييف الجلد الزهور البيضاء
من المؤكد أن هذا المزيج الفريد من الزهور سيصنع باقة رائعة - والأكثر من ذلك ، أنها محملة أيضًا بمجموعة من الخصائص المغذية للبشرة! تم تطوير مزيج ترطيب البشرة بالزهور البيضاء بمزيج دقيق من الزهور البيضاء ، بما في ذلك الورد الباهت والياسمين والأقحوان ، ويوفر إحساسًا بتلات ناعمة مخملية على الجلد. بصرف النظر عن تقديم تجربة حسية سلسة ومغذية ، فإن هذا المزيج القائم على الأزهار يساعد أيضًا على الحد من خشونة وجفاف الجلد. يعمل هذا المزيج مع فيتامين هـ من زيت بذور التوت للمساعدة في حماية البشرة وترطيبها.
موازنة خلاصة الورد الأسود
هذا الجمال الوردي النادر هو عطر فرنسي هجين ، يتميز بتلات حمراء عميقة لدرجة أنه ، اعتمادًا على الضوء ، يمكن أن يشبه المخمل الأسود الفاخر. بصرف النظر عن المظهر الخارجي الجذاب ، ينعم مستخلص الورد الأسود بعناصر تغذي البشرة ويعمل على إعادة توازن البشرة بثلاث طرق متميزة: عن طريق موازنة تجديد الخلايا وتحسين تنفس الخلايا والحد من إجهاد الجلد. بفضل الجمع بين هذه الإجراءات ، يساعد مستخلص الورد الأسود في تعزيز بشرة صافية ومتوازنة.
قناع ورقة Tencel
الأقنعة الورقية Tencel ليست فائقة الامتصاص فحسب ، بل إنها أيضًا خيار أكثر استدامة مقارنةً بمواد الأقنعة الورقية التقليدية مثل القطن. Tencel مصنوع من السليلوز ، ألياف الخشب الطبيعي المشتقة من الغابات المدارة بشكل مستدام والتي تزرع في الأراضي غير الصالحة للزراعة وبدون استخدام المبيدات الحشرية أو الأسمدة. عملية الإنتاج هي عملية فيزيائية بدون أي بقايا كيميائية - بالإضافة إلى أنها تستهلك 10-20 مرة من الماء أقل من القطن. يمكن أن تمتص ألياف السليلوز ما يصل إلى عشرة أضعاف وزنها في الرطوبة بينما تظل قوية. في الوقت نفسه ، يسمح الهيكل الرقيق والشفاف للألياف الحريرية الناعمة بقناع أكثر مرونة وقابل للتنفس يمكن أن يغطي الوجه بالكامل بسهولة ، بما في ذلك المناطق الصعبة حول الفم والأنف. هذا يعني أن القناع الورقي يمكن أن يخلق طبقة ثانية من الرطوبة ، بحيث يمكن لكل شبر من وجهك جني فوائد المصل. علاوة على ذلك ، يتم نقل الرطوبة مباشرة إلى داخل الألياف ،تحجب الواقية بديلاً صحيًا وغير مهيج للقطن أو الألياف الصناعية.
جميع المكونات:

AQUA, DIPROPYLENE GLYCOL, NIACINAMIDE, GLYCERETH-26, 1,2-HEXANEDIOL, CORN GLUTEN AMINO ACIDS, PEG/PPG-17/6 COPOLYMER, PENTYLENE GLYCOL, GLYCERIN, BIS-PEG-18 METHYL ETHER DIMETHYL SILANE, PHENOXYETHANOL, ARGININE, CARBOMER, XANTHAN GUM, METHYLPARABEN, HYDROXYETHYLCELLULOSE, PEG-40 HYDROGENATED CASTOR OIL, DISODIUM EDTA, VITIS VINIFERA SEED EXTRACT, GLYCOGEN, VACCINIUM MYRTILLUS SEED OIL, HYALURONIC ACID, ROSA HYBRID FLOWER EXTRACT, BELLIS PERENNIS FLOWER EXTRACT, JASMINUM OFFICINALE FLOWER EXTRACT, ROSA CENTIFOLIA FLOWER EXTRACT, SODIUM BENZOATE, PUNICA GRANATUM FRUIT EXTRACT, POTASSIUM SORBATE, CITRIC ACID, HELIANTHUS ANNUUS SEED OIL, ROSMARINUS OFFICINALIS LEAF EXTRACT.

حول Optimals:
اختار علماؤنا بعضًا من أكثر المكونات النباتية فعالية والمعروفة في السويد ، لإنشاء مجموعات مخصصة للعناية بالبشرة مع مزيج من المكونات السويدية الطبيعية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة