Oriflame

 SIGNATURE for her perfume

50 ml
تأكدي من وجود المنتج في كتالوج اوريفليم لهذا الشهر لتحصل على المنتج بسعر عروض شركة اوريفليم لمنتجات المكياج وجميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر سجل طلبيتك لمنتجات اوريفليم واطلبها من الأعضاء المنتسبين الى شركة اورفليم منتجات اوريفليم الطبيعية 100% تناسب الجميع اوريفليم العالمية بين يديك انتسب الى اوريفليم السويدية واعمل عبر الانترنت من المنزل
oriflame 38540

اوريفليم 38540

أظهر أناقتك وإشراقك للجميع مع عطر Signature ، الذي يقدم آثارًا كلاسيكية وحديثة معًا!
دع عطرك يكمل شخصيتك ويترك توقيعك
مُصمم بمكونات من الفلفل الوردي والخزامى وخشب الصندل
عطر  Signature for her Parfüm
تتميز زجاجة العطر بإطار خشبي صديق للبيئة ويمكن فصلها عن الزجاجة واستخدامها كإطار للصور.
احصلي على لمسات حديثة وكلاسيكية مع عطر Signature! اشعري بمزيد من الأنوثة والإشراق مع الرائحة الشرقية المصممة بأوراق الفلفل الوردي والخزامى وخشب الصندل، 
علاوة على ذلك، اجعلي اللحظات التي تتمنينها لا تُنسى مع زجاجة عطر Signature التي تتمتع بإطار خشبي صديق الطبيعة.
- ضعيه على بشرتك، وخاصة مناطق الرقبة والنبض. كرر الاستخدام إذا كنت ترغب في ذلك.
محتوى المنتج:

ALCOHOL DENAT., PARFUM, AQUA, LIMONENE, BENZYL SALICYLATE, LINALOOL, CITRONELLOL, HYDROXYCITRONELLAL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, COUMARIN, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, HEXYL CINNAMAL, CINNAMYL ALCOHOL, CITRAL, BENZYL BENZOATE, GERANIOL, FARNESOL, BENZYL CINNAMATE, EUGENOL, BENZYL ALCOHOL, ISOEUGENOL, PHENOXYETHANOL, CI 17200, CI 19140.

حول المنتج:
كل لحظة هي لحظة لا تُنسى ... مع عطر Signature for her ،
سيجعلك عطر Signature for Her من تترك انطباعًا أنيقًا مع روائحها الخالدة والحديثة التي طورها صانعو العطور المشهورون عالميًا. بالإضافة إلى رائحته المصممة بالكحول الطبيعي، سوف تبهرك بتصميمه الفريد الذي يتحول إلى إطار خشبي صديق للبيئة للصور. يمكنك استخدام الإطار الخشبي بشكل مستقل عن الزجاجة؛ لأن الذكريات جزء من حياتنا.
ملاحظة:
ان جميع عطورات اوريفليم تعتبر من التصنيفات الأولى عالميا وهي متنوعة تغطي جميع الاذواق كن على ثقة انه بوجود رائحة العطر الذي تحبه بين  عطورات اوريفليم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة