Oriflame

oriflame 38585 - شامبو بالزيوت الثمينة إليو

شامبو بالزيوت الثمينة إليو

250 ml
oriflame 38585 - شامبو بالزيوت الثمينة إليو
oriflame 38585

اوريفليم 38585

هذا الشامبو الفاخر ينظف الشعر وفروة الرأس بلطف. يشكل رغوة سميكة. يحمي الشعر بشكل فعال من التلف. يحتوي الشامبو على Golden Elixir الذي يحتوي على ستة أنواع من الزيوت الطبيعية. يغذي الشعر من الداخل ويترك وراءه رائحة رائعة.

ميزات شامبو إليو

ينظف بلطف برغوة غنية.
يقوي الشعر ويمنع تكسره
مناسبة لجميع أنواع الشعر.

- بناءً على اختبار المستهلك من قبل النساء باستخدام شامبو إليو ، وبلسم ، وماسك للشعر.
محتوى المنتج:
Golden Elixir Eleo هو إكسير من 6 زيوت طبيعية. زيت الأرغان ، الورد ، المكاديميا ، الجوجوبا ، الأرقطيون ، زيوت تامانو ، التي تعزز وتكمل الخصائص الفريدة لبعضها البعض ، توفر عناية فاخرة وفعالة بالشعر.
جميع المكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, COCAMIDOPROPYL BETAINE, GLYCOL DISTEARATE, SODIUM CHLORIDE, LAURETH-4, PARFUM, POLYQUATERNIUM-7, DICAPRYLYL ETHER, SODIUM LAUROYL SARCOSINATE, LAURYL ALCOHOL, COCO-GLUCOSIDE, GLYCERYL OLEATE, SODIUM BENZOATE, CITRIC ACID, GUAR HYDROXYPROPYLTRIMONIUM CHLORIDE, GLYCERIN, HEXYL CINNAMAL, 2-BROMO-2-NITROPROPANE-1,3-DIOL, COUMARIN, LINALOOL, CITRONELLOL, FORMIC ACID, BENZYL SALICYLATE, SODIUM CITRATE, ARGANIA SPINOSA KERNEL OIL, CALOPHYLLUM INOPHYLLUM SEED OIL, MACADAMIA INTEGRIFOLIA SEED OIL, SIMMONDSIA CHINENSIS SEED OIL, HELIANTHUS ANNUUS SEED OIL, ROSA DAMASCENA FLOWER OIL, TOCOPHEROL, ARCTIUM LAPPA ROOT EXTRACT, HYDROGENATED PALM GLYCERIDES CITRATE, LECITHIN, PHENOXYETHANOL, ASCORBYL PALMITATE, CI 47005, CI 14700.

كيفية الاستخدام:
اغسلي شعرك بهذا الشامبو كلما احتاج شعرك. يوضع على الشعر الرطب ويدلك من الجذور حتى الأطراف. شطف جيدا.
حول ELEO:
إليو هو أكثر من مجرد عناية فعالة بالشعر. تضفي الزيوت الطبيعية المتضمنة في التركيبة على تجعيد الشعر مظهرًا صحيًا وفاخرًا ، بينما تعمل القوام الغني والرائحة الرائعة للمنتجات على تحويل العناية بالشعر إلى طقوس تجميل تريد تكرارها مرارًا وتكرارًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة