Oriflame

oriflame 38601 - زيت الشعر إليو الواقي

 زيت لوقاية الشعر من إليو

50 ml
oriflame 38601

اوريفليم 38601

زيت وقائي للشعر بقوام فاخر لتغذية وحماية الشعر الجاف أو التالف أو المصبوغ. يحتوي الزيت الواقي على Golden Elixir الذي يحتوي على ستة أنواع من الزيوت الطبيعية. يغذي الشعر من الداخل ويترك وراءه رائحة رائعة. تركيبته تتناسب تمامًا مع الشعر دون ترك خطوط دهنية.
يصلح ويقوي ويحمي الشعر من الداخل
يعيد لمعان الشعر المصبوغ (94٪ وافقوا)
لا تثقل الشعر.
مناسب لجميع أنواع الشعر ، بما في ذلك الشعر المصبوغ.
- بناءً على اختبار المستهلك من قبل النساء باستخدام شامبو إليو والبلسم وماسك وزيت الشعر كمجموعة.
محتوى المنتج:
Golden Elixir Eleo هو إكسير من 6 زيوت طبيعية. زيت الأرغان ، الورد ، المكاديميا ، الجوجوبا ، الأرقطيون ، زيوت تامانو ، التي تعزز وتكمل الخصائص الفريدة لبعضها البعض ، توفر عناية فاخرة وفعالة بالشعر.
جميع المكونات:

CYCLOPENTASILOXANE, CYCLOHEXASILOXANE, DIMETHICONOL, C12-15 ALKYL BENZOATE, AMODIMETHICONE, DIMETHICONE, PARFUM, GLYCINE SOJA OIL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, ISOPROPYL PALMITATE, HEXYL CINNAMAL, COUMARIN, LINALOOL, CITRONELLOL, BENZYL SALICYLATE, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, BETA-CAROTENE, DAUCUS CAROTA SATIVA SEED OIL, ARGANIA SPINOSA KERNEL OIL, CALOPHYLLUM INOPHYLLUM SEED OIL, MACADAMIA INTEGRIFOLIA SEED OIL, SCLEROCARYA BIRREA SEED OIL, SIMMONDSIA CHINENSIS SEED OIL, HELIANTHUS ANNUUS SEED OIL, ROSA DAMASCENA FLOWER OIL, TOCOPHEROL, ARCTIUM LAPPA ROOT EXTRACT.

كيفية استخدام  زيت الشعر إليو الواقي:
ضعي بضع قطرات من الزيت على شعر رطب أو جاف. افركي بين راحة اليد ووزعيها بالتساوي على طول الشعر. لا تتدفق.
حول Eleo:
إليو هو أكثر من مجرد عناية فعالة بالشعر. تضفي الزيوت الطبيعية المتضمنة في التركيبة على تجعيد الشعر مظهرًا صحيًا وفاخرًا ، بينما تعمل القوام الغني والرائحة الرائعة للمنتجات على تحويل العناية بالشعر إلى طقوس تجميل تريد تكرارها مرارًا وتكرارًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة