Oriflame

oriflame 42614 - مقشر للوجه من اوبتيمالز

مقشر للوجه من اوبتيمالز

Optimals Exfoliating Face Scrub

75 ml
اوريفليم 42614 مقشر للوجه من اوبتيمالز
oriflame 42614

اوريفليم 42614

مقشر متعدد الفوائد لجميع أنواع البشرة. تم تركيبه بمغذيات طبيعية للبشرة ، يعمل المقشر الكريمي للتنظيف العميق على تنظيف وتقشير وتنقية البشرة - للمساعدة في تقليل ظهور المسام وإظهار بشرة ذات مظهر صحي وتشعر بالنعومة والنعومة.
يساعد على تحفيز تجديد الجلد عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة
مع الفاكهة وأحماض اللبنيك ، وحبيبات قشرة المنشأ الطبيعي
تساعد أحماض الفاكهة على تقشير الطبقة السطحية من الجلد
التقشير هو إحدى تلك الخطوات المهمة في روتين العناية بالبشرة التي يميل الكثيرون إلى تخطيها ، ولا تؤدي في كثير من الأحيان بما يكفي أو ما هو أسوأ من المبالغة. إذا كنت مترددًا في إعادة دمج التقشير في روتينك ، إما بسبب البشرة الحساسة أو الذكريات المؤلمة من التقشير المفرط الذي ترك بشرتك غير مريحة ، فقد حان الوقت للبدء من جديد. عندما تقشر بشكل صحيح وعلى أساس منتظم (ولكن ليس في كثير من الأحيان) ، سوف تفاجأ بسرور بالفوائد العديدة للتقشير - من الملمس المحسن والتوهج إلى البشرة النقية ومنع شيخوخة البشرة المبكرة.
مقشر الوجه الجديد Optimals Exfoliating Face Scrub هو مقشر للوجه لجميع أنواع البشرة ، وهو مصمم لتقشير البشرة تمامًا وإبقائها ناعمة وطرية. تمت صياغته من قبل خبراء تغذية الجلد وتم تطويره بمغذيات قوية وطبيعية للبشرة من النباتات الأصلية في السويد ، مثل أحماض الفاكهة من التفاح ومضادات الأكسدة من التوت روان وحمض اللبنيك وحبيبات قشرة اللوز الطبيعية. يعمل مقشر التنظيف العميق الفعال على تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها وتنقيتها - للمساعدة في الكشف عن بشرة متألقة وصحية وبشرة ناعمة وفاخرة. كل أنواع البشرة. قوام كريمي رملي غني.
محتوى المنتج:
أحماض الفاكهة من التفاح
يُعرف التفاح بقدرته العالية على مضادات الأكسدة ، مما يساعد على منع الإجهاد التأكسدي للمساعدة في الكشف عن بشرة ناعمة ومشرقة. تساعد أحماض الفاكهة الطبيعية في التفاح البشرة على التجديد والتقشير الطبيعي ، مما يساعد أيضًا على ترك البشرة ناعمة.
مضادات الأكسدة من التوت روان
ثبت أن توت روان يحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة ، بالإضافة إلى الكثير من المكونات الصديقة للبشرة ، بما في ذلك السكريات والأحماض الأمينية وأحماض التقشير. تساعد الأحماض الموجودة بشكل طبيعي في التوت على تقشير الجلد ، مما يساعد على تقليل المسام وتنقية ملمس البشرة. بما أن توت روان يحتوي على فيتامين سي ، فإنه يساعد أيضًا في الكشف عن بشرة متألقة ومشرقة.
حمض اللاكتيك
حمض اللاكتيك هو حمض ألفا هيدروكسي (AHA). تساعد هذه الأحماض التي تحدث بشكل طبيعي على تعزيز عملية التقشير ، وتعمل عن طريق إزالة خلايا الجلد الجافة والميتة على سطح الجلد للسماح بتكوين خلايا جلد جديدة جديدة تظهر على السطح. تساعد خصائص التقشير وتجديد الخلايا لحمض اللاكتيك على تحسين ملمس البشرة وبالتالي تقليل ظهور العيوب ، مثل الشوائب وتفاوت لون البشرة - مما يساعد بدوره على استعادة إشراق البشرة.
حبيبات قشرة اللوز الطبيعية المنشأ
تعمل حبيبات قشرة اللوز الطبيعية في مقشر الوجه Optimals Exfoliating على إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج ، بالإضافة إلى المساعدة على إزالة خلايا الجلد الميتة من السطح. يساعد ذلك في الكشف عن بشرة أكثر إشراقًا. يعمل التقشير الجسدي أيضًا على تعزيز معدل تجدد الخلايا الطبيعي للبشرة ، والذي يمكن أن يساعد في قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة ، مما يساعد على تعزيز بشرة ناعمة وصحية المظهر.
جميع المكونات:

AQUA, SODIUM LAURETH SULFATE, CANOLA OIL, COCAMIDOPROPYL BETAINE, GLYCERIN, POLYACRYLATE CROSSPOLYMER-6, CETYL ALCOHOL, STEARYL ALCOHOL, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, HYDRATED SILICA, GLYCOL DISTEARATE, PRUNUS AMYGDALUS DULCIS OIL, LACTIC ACID, ARACHIDYL ALCOHOL, PHENOXYETHANOL, SODIUM LAUROYL SARCOSINATE, CAPRYLYL GLYCOL, IMIDAZOLIDINYL UREA, PARFUM, BEHENYL ALCOHOL, SODIUM HYDROXIDE, PRUNUS AMYGDALUS DULCIS SHELL POWDER, ARACHIDYL GLUCOSIDE, DISODIUM EDTA, SORBUS AUCUPARIA FRUIT EXTRACT, PYRUS MALUS FRUIT EXTRACT, GLUCOSE, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE, CITRIC ACID.

كيفية استخدام مقشر الوجه "Optimals Exfoliating":

يوضع على الوجه المبلل ، مع الحرص على تجنب منطقة العين والشفتين. دلكيه برفق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. الاستخدام الموصى به هو بحد أقصى 1-2 مرات في الأسبوع ، كلما دعت الحاجة إلى ذلك كمكمل لروتينك المعتاد للعناية بالبشرة.
ملاحظة : التطهير هو الخطوة الأولى للحصول على بشرة صحية. بعد التنظيف ، استمري في روتينك المفضل للعناية بالبشرة: التونر ، كريم العين ، السيروم ، كريمات النهار أو الليل.
حول"Optimals":
اختار علماؤنا بعضًا من أكثر المكونات النباتية فعالية والمعروفة في السويد ، لإنشاء مجموعات مخصصة للعناية بالبشرة مع مزيج من المكونات السويدية الطبيعية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة