Oriflame

اورفليم 32648 - تونر منعش للوجه بيور سكين

اوريفليم 32648

Pure-Skin-Oriflame
Pure-Skin-Oriflame

 تونر منعش للوجه بيور سكين

😄150 مل
اورفليم 32648 - تونر منعش للوجه بيور سكين
oriflame 32648
تركيبة مستخلصة من الرمان الطبيعي وتقنية الكشف على أساس مسام حمض الصفصاف تضيق المسام وتحافظ على بشرة نظيفة وتقلل من اللمعان الزائد.
نغمات وينعش الجلد .
ينظف البشرة ويزيل الأوساخ المتبقية والزهم .
يحافظ على بشرة نظيفة ويمنع الالتهاب .
خال من الزيت.
مناسبة للاستخدام اليومي.
بناء على خصائص المكونات.
وفقًا لنتائج اختبار المستهلك بمشاركة 95 رجلاً وامرأة تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا. اختبر المشاركون جل التطهير للغسيل (32646) ومنشط منعش (32648) من سلسلة Pure Skin.

كيفية الاستخدام  تونر الوجه بيور سكين:

 ضع القليل من تونر بيور سكين على قطعة قطنية وامسح بها الوجه والرقبة بعد تنظيفه جيدا مرتين باليوم صباحا ومساء
تريد استخدام مشكلة شاملة للعناية بالبشرة؟ اتبع قواعدنا البسيطة للحصول على نتائج مثالية.
الرعاية اليومية
• جل منظف لغسيل البشرة النقية (32646)استخدام جل التطهير كل يوم. اضغط على القليل من المنتج في راحة يدك ورغوة وضعه على بشرة مبللة وقم بالتدليك وشطفه جيدًا بالماء الدافئ. تجنب ملامسة العينين.
• سائل كريمي للوجه للجلد النقي (32649)ضع كمية صغيرة من السوائل على الوجه والعنق بحركات تدليك. استخدمه يوميًا بعد التطهير وتنغيم البشرة.
الرعاية الأسبوعية

تحتاج أعمق تطهير الجلد؟ جرب المنتجات التالية:

فرك البشرة نقية وقناع الوجه (32652)ضع مقشرًا لتنظيف البشرة الرطبة ، وقم بالتدليك برفق ، ثم اشطفه بالماء الدافئ واترك بشرتك بمنشفة. ثم ضع القناع على جلد الوجه ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعيون. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
• مقشر جل مقشر لغسيل البشرة النقية (32647)استخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع أو حسب الحاجة للتطهير العميق وتجديد البشرة. اعصر القليل من الأموال على راحة يدك ورغوة ، ضعيه بلطف على بشرة الوجه الرطبة ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعيون ، وقم بالتدليك بلطف واشطفه جيدًا بالماء الدافئ.
هل تريد التخلص من النقاط السوداء؟
• قناع الوجه ضد النقاط السوداء (Pure Skin (32650
 ضع القناع على بشرة جافة ونظيفة ، وتجنب منطقة العين. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة في الأسبوع.
مساعدة صريحة تعبت من التهاب و لمعان الزيتية؟
• جل بشرة حب الشباب النقي (32651)تنطبق مباشرة على التهاب (أو إلى المكان الذي يستعد للظهور) مباشرة بعد الكشف. استخدام حسب الحاجة.
محتوى المنتج
المكونات النشطة:
الكشف عن التكنولوجيا باستخدام حمض الساليسيليك (أونسيكلينيلين جلايسين ، وحمض الساليسيليك): عنصر تطهير مع خصائص مضادة للجراثيم والتنظيم الذاتي. يساعد على تنظيم النظام البيئي للجلد ، وتحقيق بشرة أكثر نظافة وعيوب أقل. حمض الصفصاف له خصائص مضادة للميكروبات ، وينظف الجلد ، ويقشر الخلايا الميتة ويقلل من عدد الطفح الجلدي. النتيجة: بشرة أكثر صحة وإشراقًا دون تألق مفرط.
مستخلص الرمان ( مستخلص فاكهة punica granatum): مصدر لا يضاهى من مضادات الأكسدة والعفص ، فهو يساعد على تطهير وتشديد المسام ، وينشط البشرة وينظم إنتاج الزهم.
مستخلص البابايا ( مستخلص نبات البابايا كاريكا): يحتوي على العناصر الغذائية والفيتامينات ، وله خصائص مضادة للأكسدة ومنشط. يحفز تقشير الخلايا الميتة وتجديد الجلد.
المكونات

AQUA, ALCOHOL DENAT., BUTYLENE GLYCOL, GLYCERIN, SODIUM CITRATE, OLETH-20, SALICYLIC ACID, PARFUM, ALLANTOIN, DISODIUM EDTA, ORYZA SATIVA EXTRACT, SODIUM BENZOTRIAZOLYL BUTYLPHENOL SULFONATE, PUNICA GRANATUM FRUIT EXTRACT, UNDECYLENOYL GLYCINE, LEUCONOSTOC/RADISH ROOT FERMENT FILTRATE, HORSERADISH PEROXIDASE, SUPEROXIDE DISMUTASE, PHENOXYETHANOL, CI 42090, CI 17200, CI 19140.

Pure Skin

تساعد سلسلة Pure Skin المزودة بتقنية Detect Technology وحمض الساليسيليك للبشرة الشابة والمشاكل على محاربة العيوب والبقع السوداء واللمعان الزائد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة