Oriflame

اوريفليم 32651 - جل فوري معالج للحبوب بيور سكين

اوريفليم 32651

Pure-Skin-Oriflame
Pure-Skin-Oriflame

جل فوري معالج للحبوب بيور سكين

😄6  ml
اورفليم 32651 - جل فوري معالج للحبوب بيور سكين
oriflame 32651

معالج الحبوب

التعبير عن المساعدة لالتهابات مفاجئة! تركيبة تحتوي على خلاصة الجوافة الطبيعية وتقنية الكشف على أساس حمض الساليسيليك تبطئ من الالتهاب خلال 8 ساعات وتقلل حجمها خلال 24 ساعة. استخدام حسب الحاجة.
يخفف الالتهاب بسرعة - خلال 8 ساعات .
يقلل الالتهاب بنسبة 40 ٪ في 24 ساعة .
يبطئ الالتهاب خلال 24 ساعة 
اختبار تحت السيطرة الجلدية.
وفقا لنتائج الاختبارات السريرية.
وفقا لنتائج اختبار المستهلك.

كيفية الاستخدام الجل الفوري المعالج للحبوب بيور سكين:

تنطبق مباشرة على التهاب (أو إلى المكان الذي يستعد للظهور) مباشرة بعد الكشف. استخدام حسب الحاجة.
تريد استخدام  شاملة للعناية بالبشرة؟ اتبع قواعدنا البسيطة للحصول على نتائج مثالية.
الرعاية اليومية
• جل منظف لغسيل البشرة النقية (32646)استخدام جل التطهير كل يوم. ضغط على القليل من الأموال في راحة يدك ، رغوة ، وتطبيقه على بشرة رطبة ، والتدليك وشطف جيدا بالماء الدافئ. تجنب ملامسة العينين.
• منعش البشرة النقية منشط (32648)استخدم منشط في الصباح والمساء بعد غسل وتنظيف البشرة. صب القليل من المنتج على وسادة قطنية جافة وقم بتشغيلها بلطف على جلد الوجه والعنق ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعينين. كرر حسب الضرورة حتى تصبح وسادة القطن نظيفة.
• سائل كريمي للوجه للجلد النقي (32649)ضع كمية صغيرة من السوائل على الوجه والعنق بحركات تدليك. استخدمه يوميًا بعد التطهير وتنغيم البشرة.
الرعاية الأسبوعية تحتاج أعمق تطهير الجلد؟ جرب المنتجات التالية:
• فرك البشرة نقية وقناع الوجه (32652)ضع المقشر لتنظيف البشرة الرطبة ، وقم بالتدليك بلطف ، ثم اشطفه بالماء الدافئ واترك بشرتك بمنشفة. ثم ضع القناع على جلد الوجه ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعيون. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
• مقشر جل مقشر لغسيل البشرة النقية (32647)استخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع أو حسب الحاجة للتطهير العميق وتجديد البشرة. ضغط على القليل من الأموال في راحة يدك ، رغوة ، وتطبيق بلطف على بشرة الوجه الرطب ، وتجنب المنطقة المحيطة العينين ، والتدليك بلطف وشطف جيدا بالماء الدافئ.
هل تريد التخلص من النقاط السوداء؟
• قناع الوجه ضد النقاط السوداء (Pure Skin (32650
 ضع القناع على بشرة جافة ونظيفة ، وتجنب منطقة العين. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة في الأسبوع.
محتوى المنتج
المكونات النشطة:
مستخلص الجوافة ( مستخلص فاكهة بسيديوم غوافا): غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية ، والمعروف عن خواصه المهدئة والمتقشرة والمضادة للأكسدة. يقلل من اللمعان المفرط ويقلل من عدد الطفح الجلدي ، ويساعد على ضرب خلايا الجلد الميتة ، ويمنحها مظهراً مرطبًا جديدًا.
الكشف عن التكنولوجيا باستخدام حمض الساليسيليك (أونسيكلينيلين جلايسين ، وحمض الساليسيليك): عنصر تطهير مع خصائص مضادة للجراثيم والتنظيم الذاتي. يساعد على تنظيم النظام البيئي للجلد ، وتحقيق بشرة أكثر نظافة وعيوب أقل. حمض الصفصاف له خصائص مضادة للميكروبات ، وينظف الجلد ، ويقشر الخلايا الميتة ويقلل من عدد الطفح الجلدي. النتيجة: بشرة أكثر صحة وإشراقًا دون تألق مفرط.
المكونات

AQUA, ALCOHOL DENAT., GLYCERIN, PROPYLENE GLYCOL, BETAINE, SALICYLIC ACID, HYDROXYETHYLCELLULOSE, C12-13 PARETH-9, SODIUM HYDROXIDE, ALLANTOIN, MENTHOL, SODIUM CHLORIDE, UNDECYLENOYL GLYCINE, PSIDIUM GUAJAVA FRUIT EXTRACT, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE.

Pure Skin

تساعد سلسلة Pure Skin المزودة بتقنية Detect Technology وحمض الساليسيليك للبشرة الشابة والمشاكل على مكافحة العيوب والبقع السوداء والتألق الزائد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة