Oriflame

oriflame 32649 - كريم تفتيح البشرة بيورسكين

اوريفليم 32649

Pure-Skin-Oriflame
Pure-Skin-Oriflame

  كريم تفتيح البشرة

50 ml😄
oriflame 32649 - كريم تفتيح البشرة بيورسكين
oriflame 32649

كريم البشرة بيور سكين

كريم خفيف مع مستخلص الجوافة الطبيعي وتقنية الكشف على أساس حمض الساليسيليك
 يرطب البشرة ويمنع الالتهاب ويقلل من كمية الزهم ويقلل من اللمعان المفرط.
- يرطب البشرة .
- يحافظ على بشرة نظيفة وناعمة 
- يقلل على الفور أكثر من تألق .
- يمنع ظهور الالتهاب .
- خال من الزيت.
مناسب للاستخدام اليومي بعد تطهير البشرة وتنظيفها.
 وفقا لنتائج اختبار المستهلك مع 66 رجلا وامرأة يعانون من مشكلة أو البشرة الدهنية.

كيفية الاستخدام كريم تفتيح البشرة بيورسكين:

ضع كمية صغيرة من السوائل على الوجه والعنق بحركات تدليك. استخدمه يوميًا بعد التطهير وتنغيم البشرة.
تريد استخدام مشكلة شاملة للعناية بالبشرة؟ اتبع قواعدنا البسيطة للحصول على نتائج مثالية.
 - جل التطهير النقي للبشرة (32646)استخدام جل التطهير كل يوم. اضغط على القليل من الأموال في راحة يدك ورغوة وضعه على بشرة مبللة وقم بالتدليك وشطفه جيدًا بالماء الدافئ. تجنب ملامسة العينين.
- منعش البشرة النقية منشط (32648)استخدم منشط في الصباح والمساء بعد غسل وتنظيف البشرة. صب القليل من المنتج على وسادة قطنية جافة وقم بتشغيلها بلطف على جلد الوجه والعنق ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعينين. كرر حسب الضرورة حتى تصبح وسادة القطن نظيفة.
الرعاية الأسبوعية
تحتاج أعمق تطهير الجلد؟ جرب المنتجات التالية:
- فرك البشرة نقية وقناع الوجه (32652)ضع مقشرًا لتنظيف البشرة الرطبة ، وقم بالتدليك برفق ، ثم اشطفه بالماء الدافئ واترك بشرتك بمنشفة. ثم ضع القناع على الجلد الرطب ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعيون. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
جل التقشير النقي للجلد (32647)
استخدم 1-2 مرات في الأسبوع أو حسب الحاجة للتطهير العميق وتجديد البشرة. اعصر القليل من الأموال على راحة يدك ورغوة ، ضعيه بلطف على بشرة الوجه الرطبة ، وتجنب المنطقة المحيطة بالعيون ، وقم بالتدليك بلطف واشطفه جيدًا بالماء الدافئ.
هل تريد التخلص من النقاط السوداء؟
-  قناع الوجه ضد النقاط السوداء (Pure Skin (32650
ضع القناع على بشرة جافة ونظيفة ، وتجنب منطقة العين. يغسل بعد خمس دقائق. استخدم مرة واحدة في الأسبوع.
مساعدة صريحة تعبت من التهاب و لمعان الزيتية؟
- جل بشرة حب الشباب النقي (32651)تنطبق مباشرة على التهاب (أو إلى المكان الذي يستعد للظهور) مباشرة بعد الكشف. استخدام حسب الحاجة.
محتوى كريم pure skin:
المكونات النشطة:
مستخلص الجوافة ( مستخلص فاكهة بسيديوم غوافا): غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية ، والمعروف عن خواصه المهدئة والمتقشرة والمضادة للأكسدة. يقلل من اللمعان المفرط ويقلل من عدد الطفح الجلدي ، ويساعد على ضرب خلايا الجلد الميتة ، ويمنحها مظهراً مرطبًا جديدًا.
الكشف عن التكنولوجيا باستخدام حمض الساليسيليك (أونسيكلينيلين جلايسين ، وحمض الساليسيليك): عنصر تطهير مع خصائص مضادة للجراثيم والتنظيم الذاتي. يساعد على تنظيم النظام البيئي للجلد ، وتحقيق بشرة أكثر نظافة وعيوب أقل. حمض الصفصاف له خصائص مضادة للميكروبات ، ينظف الجلد ، ويقشر الخلايا الميتة ويقلل من عدد الطفح الجلدي. النتيجة: بشرة أكثر صحة وإشراقًا دون تألق مفرط.
المكونات:

AQUA, GLYCERIN, ALCOHOL DENAT., TAPIOCA STARCH, OCTYLDODECANOL, DIMETHICONE, CETYL ALCOHOL, STEARYL ALCOHOL, PROPYLENE GLYCOL, CARBOMER, PHENOXYETHANOL, IMIDAZOLIDINYL UREA, SODIUM STEAROYL GLUTAMATE, PARFUM, DIMETHICONOL, SODIUM HYDROXIDE, SALICYLIC ACID, CITRIC ACID, SODIUM CARBONATE, UNDECYLENOYL GLYCINE, PSIDIUM GUAJAVA FRUIT EXTRACT, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE .

حول  Pure Skin :
تساعد سلسلة Pure Skin المزودة بتقنية Detect Technology وحمض الساليسيليك للبشرة الشابة والمشاكل على مكافحة العيوب والبقع السوداء والتألق الزائد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    عنوان الصورة